Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
حصر العجز في المعلمات والتوعية بمناهج الرياضيات بتعليم البنات بالرس

 

الرس - عبدالله بن ناصر المريس:

عقد مدير إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الرس علويط بن سليمان العلويط اجتماعاً تحضيرياً مع مديري ومديرات الأقسام الرجالية والنسائية التابعة للإدارة ويهدف اللقاء إلى استعراض خطة إدارة التربية والتعليم في الاستعداد للعام الدراسي 1430-1431هـ. ابتدأ اللقاء بكلمة لمدير التعليم رحب فيها بالحضور، كما رحب بالمساعد للشؤون التعليمية والمدرسية خالد بن عبد الله الجدعي وبارك له الثقة الكبيرة التي مُنحت له.. كما تطرَّق إلى بعض الصعوبات والمشاكل التي عانى منها الميدان التربوي وتكاتفت جهود منسوبات الأقسام النسائية في القضاء عليها.

بعد ذلك طرح عدد من المواضيع، وخرج المجتمعون بعدة توصيات تضمنت حصر العجز من المعلمات في المدارس والعمل على تسديده بأسرع وقت ممكن، وتوعية أولياء الأمور ومديرات المدارس والمرشدات الطلابيات بأهمية المناهج الجديدة للرياضيات والعلوم.

والتنسيق مع مسئولة مشروع تطوير الرياضيات والعلوم لتزويد المدارس باحتياجها من المعلمات المتخصصات وتدريب المعلمات الملتحقات بمشروع تطوير الرياضيات والعلوم وتدريب بدائل لسد العجز في حال تغيّب المعلمة الأساسية وتجهيز المعامل والمختبرات المدرسية لاستقبال المناهج الجديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد