Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
يصل إلى جدة يرافقه وفد رسمي
خادم الحرمين والرئيس عباس يبحثان آخر التطورات والمستجدات اليوم

 

الجزيرة - صالح الفالح:

يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بأخيه فخامة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي سيصل إلى جدة اليوم (الأحد) في زيارة إلى المملكة تستغرق عدة ساعات. وأبلغ السفير الفلسطيني لدى المملكة جمال عبداللطيف الشوبكي ل(الجزيرة) في اتصال هاتفي أجرته معه عشية الزيارة بأنه سيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها إلى جانب استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحة العربية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وعملية استئناف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي وفقاً للتغيرات الأمريكية.

إضافة إلى بلورة موقف عربي موحد من استئناف المفاوضات، وزاد: كما سيتم بحث الزيارة الأخيرة التي قام بها الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى المنطقة مؤخراً وزيارته للمملكة.

إضافة إلى التغيرات التي طرأت عقب خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.. ولفت السفير الفلسطيني إلى أن هناك وفداً رسمياً سيرافق الرئيس محمود عباس في زيارته إلى المملكة يضم الدكتور صائب عريقات رئيس لجنة المفاوضات ونبيل أبو ردينه وعدد من المسؤولين في السلطة الفلسطينية.. معرباً عن أمله أن تحقق الزيارة نتائج إيجابية وقرارات من شأنها خدمة القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد