Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
بينهم طلاب من جمهورية اليمن الشقيقة
النائب الثاني يعطي شارة البدء لأكثر (1500) ضابط للعمل الميداني.. الثلاثاء القادم

 

الجزيرة - حمود الوادي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء الثلاثاء القادم حفل تخريج دورة دبلوم العلوم الأمنية السابعة والدورة التأهيلية الثامنة والثلاثين للضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية.

وعبّر مدير عام المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية اللواء عبد الرحمن بن عبدالعزيز الفدا نيابة عن جميع منسوبي الكلية بتهنئة الوطن بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وأضاف اللواء الفدا بالقول: إنني انتهز هذه المناسبة لتهنئة سموه الكريم على هذه الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وأن هذه الثقة الملكية تأتي نظير ما قدم سموه من مجهودات وإسهامات للأمن خلال الأربعين التي قضاها نائباً ثم وزيراً للداخلية منذ عام 1390 هـ.والدعم السخي واللا محدود من سموه يتدفق لخدمة الوطن الغالي.

مشيراً إلى دعم سموه لكافة القطاعات الأمنية بشكل عام والكلية بشكل خاص حتى أصبحت صرحاً أمنياً شامخاً ومؤسسة تعليمية وتدريبية رائدة ترسخ مفهوم الأمن الصحيح من منظور إسلامي أصيل تستمد مقوماته من ثقافة إسلامية أصيلة لإعداد رجل الأمن السعودي المتزن في قوله وعمله.

واختتم اللواء الفدا تصريحه بأن الكلية تتشرف هذا العام بإهداء الوطن نخبة من أبنائه الخريجين الجامعيين في مختلف التخصصات بعدد يزيد عن 1500 طالب وذلك بعد تأهيلهم علمياً وعملياً مضيفاً أن من بين الخريجين إخوة لهم من جمهورية اليمن الشقيقة يشاركون زملاءهم فرحة التخرج بعد أن نهلوا من الكلية مختلف العلوم والتدريبات النافعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد