Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
حلَّ ضيفاً على الشيخ الجزيري
الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز يزور مجالس أسر أهل الأحساء

 

الأحساء - رمزي الموسى:

حلَّ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ضيفاً على سماحة الشيخ محمد بن حسن الجزيري قاضي محكمة المواريث بالأحساء، وذلك في منزله ببلدة الصبايخ بمدينة العمران بمحافظة الأحساء بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء.

وقد رحب سماحة الشيخ الجزيري بسمو الأمير عبدالرحمن وسمو الأمير بدر وصحبهما الكرام حيث أعرب سمو الأمير عبدالرحمن عن سعادته مؤكداً أن زيارة المواطن أمر جبلنا عليه وعلمنا وأكد ذلك جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز، كما أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يوجه بذلك أيضاً. وطلب الحضور نقل تهانيهم لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة مرور أربعة أعوام على تسلمه زمام الحكم، وتمنياتهم بالشفاء العاجل لسمو ولي العهد الأمين، ونقل تحياتهم لسمو النائب الثاني، مقدرين لسموه زيارته الكريمة لأهله وإخوانه ومحبيه، وكان الأمير عبدالرحمن قد حل ضيفاً على أسرة النعيم وأسرة آل ملحم والشيخ سليمان الحماد.

وقد غادر سموه الأحساء متوجهاً إلى الرياض، وكان في وداع سموه سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء وعدد من المسؤولين بالمحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد