Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
نائب أمير القصيم عقد اجتماعاً طارئاً لمناقشة مشكلة انقطاع التيار الكهربائي

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اجتماعاً طارئاً لجميع الإدارات الحكومية بالمنطقة لمناقشة مشكلة كثرة انقطاع التيار الكهربائي في مدن ومحافظات ومراكز وهجر المنطقة ووضع الحلول العاجلة والمناسبة للقضاء على هذه المشكلة ووضع التدابير اللازمة. وشدد سموه خلال الاجتماع على جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة على المتابعة الدورية من قبلهم بترشيد الاستهلاك وتزويد سموه أولاً بأول عن نتائج هذا الترشيد، وأصدر سموه الكريم تعميماً برقياً عاجلاً لعموم الإدارات الحكومية والخاصة داعياً إلى تضافر الجهود في ترشيد الاستهلاك.

كما تمنى سموه من شركات الاتصالات في أن تقوم بالتنسيق مع مدير شركة الكهرباء بالمنطقة لإعداد رسائل جوال توعوية للمواطنين والمقيمين لترشيد الاستهلاك، كما عمد سموه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة للتواصل مع القطاع الخاص من مصانع وشركات ومؤسسات بحثهم على ترشيد الاستهلاك.

فيما وجه سموه مدير شركة كهرباء المنطقة بالتواصل مع الإدارات الحكومية والغرفة التجارية الصناعية للتأكد من قيام الجميع بإنفاذ عملية الترشيد وقياس استهلاك كل قطاع من الكهرباء يومياً والإفادة بتقرير يومي عن ذلك والرفع لسموه مباشرة عن أي تخاذل أو تقصير. وأكد سموه أنه سيتابع بنفسه هذه الجهود لتحقق الهدف المنشود من استمرار التيار الكهربائي دون انقطاع على جميع مدن ومحافظات ومراكز وهجر المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد