Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
بقيادة فرانشيسكو ليما ديسلفا
إدارة هجر تتعاقد مع طاقم تدريب برازيلي

 

الأحساء - صادق الحرز :

أعلنت إدارة نادي هجر من الهفوف رسمياً التعاقد مع المدرب البرازيلي فرانشيسكو ليما ديسلفا (الشهير بمرندينا)، الذي سبق له أن درب له نادي هجر في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وسيكون معه جهاز مساعد مكوّن من مساعد المدرب ريكاردو الكسندر, ومدرب الحراس خوزيه نونس دي مورا وأخصائي علاج طبيعي خوزيه أندرسون الفيرا، وسيصل المدرب خلال الأيام المقبلة لاستلام مهمته.

من جانب آخر تنطلق تمارين الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر منتصف شهر رجب القادم؛ وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة في الموسم الرياضي الجديد التي يأتي من ضمنها كأس الأمير فيصل بن فهد، بالإضافة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

الجدير بالذكر أنه سبق لمارندينا أن درّب فريق هجر في مناسبتين، الأولى صعد من خلالها بالفريق إلى مصاف أندية الدوري الممتاز والثانية بعد صعود فريق هجر من دوري الدرجة الثانية وبقائه في دوري الدرجة الأولى، كما سبق لمارندينا أن عمل مدرباً لفريق الرائد من بريدة، وتعتبر آخر محطات المدرب مارندينا التدريبية هو تدريبه لفريق فورنتليزا البرازيلي وتصدر معه دوري المقاطعة.

ويتفاءل الهجراويون كثيراً بوجود هذا المدرب؛ حيث أفصح مصدر مسؤول بنادي هجر عن أن التعاقد مع مارندينا جاء بناءً على رغبة كبيرة من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر، بالإضافة إلى أنه مطلب جماهيري؛ حيث من المتوقع أن تكون هناك نقلة نوعية في الفريق وأسلوب أدائه على يد مارندينا. ويطمح الهجراويون كثيراً إلى منافسة فريقهم الكروي بالصعود لدوري المحترفين السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد