Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
يعتبرها مفيدة وستخدمه في الدفاع
العايد يبارك لجماهير الحزم صفقة الكلثم

 

الرس - يوسف الضويان :

بارك علي العايد الرئيس الذهبي لنادي الحزم والذي انتهت فترة رئاسته لجماهير الحزم عبر (الجزيرة) صفقة انتقال محمد الكلثم معتبراً إياها بالمفيدة والتي ستخدمه في خانة الدفاع معتبراً خدمة الحزم أكبر شرف مبيناً أنها ليست محصورة بمنصب معين.

وعن كيفية التوقيع مع الكلثم على الرغم من انتهاء فترة رئاسته قال: الصفقات وفي مقدمتها صفقة الكلثم نحن المخولين بالتوقيع لحين تتسلم الإدارة الجديدة زمام الأمور وما يعنيني هو توقيع اللاعب للحزم. وعن الفترة الماضية والتي تعتبر الفترة الذهبية قال: الحمدالله أكملت السنوات الأربع وقبلها كنت مشرفاً وحققت من خلالها طموحات الحزماويين وهي الصعود للممتاز والبقاء لأربع سنوات تخللها العديد من الإنجازات أهمها تحقيق المركز الربع لكأس خادم الحرمين الشريفين لعامين متتاليين بالإضافة لتأهل الفريق للبطولة العربية إضافة إلى ذلك مشاركته في البطولة العربية في الموسم المنصرم لذا سلمت الرئاسة وأنا راض عن نفسي تمام الرضا ويبقى الحكم للجماهير.

وعرج العايد بحديثة عن خالد البلطان معتبراً إياه رمزا للحزم الذي لن ينسى وقفاته ودعمه اللامحدود له خلال فترة رئاسته، حيث قال العايد كان البلطان يقف خلف كل صغيرة وكبيرة لذا يعتبر هو باني أمجاد الحزم الحقيقي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد