Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
فواصل

 

- لن يقلّل الملحق الآسيوي من شأن منتخبنا أو من حظوظه ببلوغ نهائيات كأس العالم. فالوصول إلى المونديال هدف يجب تحقيقه بغض النظر عن الطريق الذي سوف يسلكه ما دام في إطار الأنظمة واللوائح.

***

- عندما يتناول بعض كتّاب الأعمدة الصحفية غير الرياضيين شأناً رياضياً فإنهم يأتون بالعجائب...!!

***

- تصريحات رئيس الاتحاد المستقيل جمال أبو عمارة ضد لجنة الاحتراف جاءت بعد استقالته..!! فما الذي جعله يصمت حتى الاستقالة ليقول ما قاله..؟!! كثيرون يرون أن أبو عمارة ورّط من جاء بعده في الإدارة بتلك التصريحات غير المسئولة.

***

- إذا لم تسارع الإدارة الاتفاقية في حسم التعاقد مع مدرب ولاعبين أجانب قبل بداية الموسم المقبل فإنها تعلن منذ الآن عدم عزمها على تقديم فريق منافس الموسم القادم بعد مغادرة البرنس تاجو لألمانيا وانتقال الرهيب للاتحاد ومعاناة صالح بشير الصعبة من الإصابة وقرب انتقال عبد الرحمن القحطاني للنصر.

***

- كثير من منتديات جماهير الأندية أصبحت معول هدم لرياضتنا للأسف لما فيها من تعصب شديد وإساءات لنجوم الأندية الأخرى حتى على حساب منتخب الوطن ولما تبثه من أكاذيب وإشاعات تهدف إلى إحداث فجوات وفرقة وتباغض بين لاعبي المنتخب. فهل تتنبه إدارات الأندية لمثل هذه المنتديات التي بعضها يقع تحت المظلة الرسمية لإدارة النادي.

***

- رفض المدرب الأرجنتيني هيكتور التجديد مع إدارة الشباب يمثّل خسارة كبرى للفريق الشبابي الذي شهد مع هذا المدرب تطوراً لافتاً ونافس بقوة على بطولات الموسم وحتى البطولة الآسيوية لولا المؤثّرات الخارجية التي ساهمت في إخراج الفريق عنوة. وستكون مهمة الإدارة صعبة في البحث عن مدرب بنفس الكفاءة والقدرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد