Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
الإدارة تتفق مع الطائي على انتقال الحسن..
الهلال ينشئ ملعبا مغطى جديداً ويعير عددا من لاعبيه للرائد

 

كتب - أحمد العجلان:

اتفق نادي الهلال مع نظيره الطائي على انتقال ظهير أيمن الطائي عبدالرحمن الحسن (21 سنة) انتقالا نهائيا للهلال مقابل 5 ملايين ريال.. وعلمت ( الجزيرة) أن الهلال ربما ينهي الصفقة في غضون أسبوع إن كانت التوصيات حوله جيدة.

هذا وسيبدأ الهلال مشروع إنشاء ملعب جديد للتدريبات في الأرض التي بجوار النادي من الجهة الجنوبية وهي التي تعود ملكيتها للهلال، وقد حصل الهلال على عرضين لإنشاء الملعب وهي إما أن يكون الملعب عاديا أو أن يكون مغطى بحيث تكون درجة حرارته طوال السنه 23 درجة مئوية ولم تبت الإدارة في هذا الأمر حتى الآن.

هذا وستطور الإدارة التي يقود دفتها الأمير عبدالرحمن بن مساعد منشآت النادي بدأ من المسرح ومسبح النادي بعد أن أتمت عددا من المشاريع الهامة مثل النادي الصحي وغرفة تبديل ملابس اللاعبين ومعسكر الفريق.

من جانب آخر وفي ظل التعاون القائم بين الهلال والرائد فقد تقرر استمرار عبدالعزيز الكلثم مع الرائد للموسم الثاني على التوالي في حين أن هناك توجه لإعارة أحد الثنائي أو كليهما فهد سرور ومشعل الموري للنادي نفسه.

من جهة أخرى أكد مصدر هلالي رفيع المستوى بأن الإدارة الهلالية قد طلبت من نادي الاتفاق تجديد إعارة سلطان البرقان 6 ملايين ريال وكذلك التنازل عن عبدالرحمن القحطاني لمدة موسم لصالح الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد