Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
اليوم وغداً بحضور ممثلي الأندية..
لجنة الاحتراف تنظم ورش عمل لتطوير إجراءات إصدار بطاقات الانتقال الدولية

 

تنظم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم محاضرات وورش عمل اليوم وغداً في فندق راديسون ساس بالرياض يتم خلالها الإعداد والتجهيز لتطبيق نظام مطابقة الانتقال الدولي للاعبين المحترفين والهواة تحت إشراف شركة (FIFA-TMS). وستبدأ ورشة العمل عند التاسعة من صباح اليوم ويشتمل برنامج اليوم الأول على محاضرة وعرضاً عن نظرية مطابقة الانتقال ثم يختتم اليوم الأول بمساحة للأسئلة والنقاش.. أما يوم غد فسيشتمل على محاضرة وشرح واف حول حصة انتقال مستوى الإنتاج.

جدير بالذكر أن نظام مطابقة الانتقال الدولي للاعبين المحترفين والهواة يهدف إلى تطوير أسلوب وإجراءات إصدار بطاقات الانتقال الدولية للاعبين المحترفين والهواة والتأكد من صحة البيانات وخاصة الأمور المالية المتعلقة بانتقال اللاعبين وإدخال كافة المعلومات من خلال استخدام النظام عبر شبكة الإنترنت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقر هذا النظام ووجه بإلزام كافة الأندية المطبقة للاحتراف باستخدامه، ويتم تطبيق البرنامج تحت إشراف شركة (FIFA-TMS) التي سيمثلها في ورشة العمل كل من السيد جولين موسان مدير الخدمات والسيد جوان مارتن مساعد مدير الخدمات وذلك من أجل تقديم وشرح النظام وتدريب الأندية ذات الصلة على إدخال انتقال اللاعب في هذا النظام.

ووجهت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدعوة لكافة الأندية التي تطبق نظام الاحتراف لترشيح مدير الاحتراف أو من ينوب عنه لحضور ورشة العمل ويكون بمثابة حلقة الوصل بين ناديه والاتحاد السعودي والدولي على أن تتوفر في المرشح لحضور الورشة شروط إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على إدارة عمل الانتقال الدولي والفهم الجيد للتطبيقات البرمجية والكمبيوتر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد