Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
وكيل أعماله يرد
حسين لن يوقع للنصر .. واقترب من سندرلاند الإنجليزي

 

الدمام - سامي اليوسف:

نفى محمد جزائري وكيل أعمال اللاعب الدولي حسين عبدالغني الأنباء التي راجت بالأمس عن اقتراب اللاعب من التوقيع لنادي النصر، وأكد للمقربين منه أن حسين سيتوجه خلال الـ48 ساعة إلى لندن للتفاوض النهائي مع مسؤولي نادي سندرلاند الإنجليزي قبيل التوقيع معه بشكل نهائي.

وقال الجزائري الذي تواجد بالأمس إلى جانب رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري إن المفاوضات السابقة مع النصر تمت مع رئيس النادي مباشرة إلا أن الاتصالات توقفت.

وأضاف (لقد تأقلم اللاعب حسين عبدالغني مع الأجواء في الدوري السويسري مع نيوشاتل، وبلغ تألقه مداه مع المنتخب السعودي في مباراته الأخيرة في التصفيات أمام كوريا الشمالية وكان اللاعب الأبرز في المباراة وهذا الأمر جاء في صالحه بالنسبة لسير المفاوضات الإنجليزية).

وعلق جزائري بأن اللاعب الدولي حسين عبدالغني يعرف جيداً حجم العلاقة القوية التي تربطه بجماهير النادي الأهلي ولن يفرط في هذه العلاقة التي بناها على مدار السنوات الطويلة الماضية وبالتالي فهو لن يلعب لأي ناد في السعودية غير ناديه الأهلي.

وكانت أنباء قد راجت أمس من البيت النصراوي تفيد اقتراب مسؤوليه من التوقيع مع اللاعب الدولي حسين عبدالغني بالانتقال النهائي مقابل مبلغ يفوق العشرة ملايين ريال بعد اجتماع المفاوض النصراوي مع اللاعب بجدة أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد