Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم
بنك الرياض يطلق حملة لكافة منسوبيه في مختلف مناطق المملكة

 

«الجزيرة» - الرياض

قال بنك الرياض إنه اختتم حملته للتبرع بالدم التي أطلقها مؤخراً بمشاركة منسوبي الإدارة العامة والإدارات الإقليمية للبنك، وبمشاركة فاعلة من جميع مسئوليه وموظفيه وذلك بالتعاون مع الجهات الصحية في مختلف مناطق المملكة لتوفير العيادات المتنقلة والفرق المتخصصة في عمليات سحب الدم.

واستمرت الحملة لمدة أسبوع في المنطقة الوسطى، ومثلها في الإدارات الإقليمية في كل من المنطقة الغربية والشرقية، بهدف استيعاب الإقبال الكبير من موظفي البنك للتبرع بالدم.

وأوضح أسامة بخاري، نائب رئيس أول المدير الإقليمي للبنك بالمنطقة الشرقية، أن الحملة انطلقت تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، لنشر الوعي بأهمية هذا العمل النبيل والرغبة في مساعدة المحتاجين من المرضى والمصابين.

كما أكد هاني أبو النجا، نائب رئيس أول المدير الإقليمي للبنك بالمنطقة الغربية، على أن الإقبال الكبير للموظفين كان بسبب الأهداف النبيلة للحملة، واستشعاراً منهم بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم وأعرب طارق السلهام مدير إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض عن أن الحملة ساهمت في رفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي لدى موظفي البنك، والتعرف على الفوائد الصحية التي تعود على المتبرع، التي تأتي ضمن أهداف اليوم العالمي للتبرع بالدم.

وأضاف أن مشاركة بنك الرياض في مثل هذه الأيام العالمية، والمساهمة في دعم البرامج والحملات التوعوية من المخاطر والأمراض والآفات، من خلال الندوات والمؤتمرات تهدف لنشر التوعية والتثقيف الصحي بين أفراد المجتمع، وتحقيقاً للتكامل بين دور قطاع الأعمال والمؤسسات الأخرى، وحماية أفراد المجتمع عامة، حيث سبق وأن رعى البنك عدداً من الحملات كحملة سرطان الثدي، والمشاركة في يوم التمريض العالمي الذي نظمته مؤخراً مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد