Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
(زين السعودية) تقوم بواجبها الاجتماعي وتنظم حملة تبرع بالدم لمنسوبيها

 

«الجزيرة» - الرياض

نظمت شركة (زين السعودية) مؤخراً حملة تبرع بالدم لموظفيها في مراكزها المنتشرة في مناطق الوسطى والشرقية والغربية، وذلك مشاركةً منها في اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي صادف يوم الأحد 14 يونيو.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية المهندس إسماعيل فكري إن قيام الشركة بتنظيم هذه الحملة يأتي ضمن التزامها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، واهتماماً منها بشمولية هذه المسؤولية لجميع متطلبات المجتمع، كما يأتي إيماناً منها بأهمية هذه الحملة في دعم المرضى والمصابين الذين هم في أشد الحاجة إلى مثل هذه الحملات.

وأضاف المهندس فكري أن زين يسرت لمنسوبيها المشاركة في دعم هذه الأعمال التي كان آخرها هذه الحملة التي شهدت تنافساً ملحوظاً بين منسوبي زين على المشاركة فيها، مشيراً إلى أن زين حريصة كل الحرص على غرس روح المسؤولية الاجتماعية في نفوس منسوبيها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات إن مبادرات التبرع بالدم تعتبر من الأعمال الفاعلة داخل المجتمعات؛ لما لها من دور كبير في إنقاذ أرواح كثير من المرضى والمصابين، مؤكداً أن (زين) ستواصل مسيرتها في خدمة المجتمع السعودي في جميع المجالات إيماناً منها بالدور الذي يجب أن يقوم به القطاع الخاص في خدمة المجتمع، والسعي إلى تحقيق رفاهيته من خلال تلمس مواطن الدعم والسبل المناسبة لذلك.

يشار إلى أن الرابع عشر من حزيران (يونيو) من كل عام يوافق اليوم العالمي للتبرع بالدم، الذي يهدف إلى زيادة فرص حصول الجميع على الدم المأمون, كما يهدف إلى تشجيع التبرع الطوعي بانتظام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد