Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
اختتام ملتقى الأسرة وتخريج طلاب الابتدائي
قائد الأسطول الغربي يتفقد مدارس الأبناء للبنات

 

جدة - راشد الزهراني :

قام قائد الأسطول الغربي اللواء بحري ركن عبد الله بن سلطان السلطان وقائد قاعدة الملك فيصل البحرية بالغربية اللواء بحري ركن إبراهيم بن عثمان الدليجان بزيارة مدارس الأبناء للبنات بالأسطول الغربي. وقد تجوّل داخل المدارس وافتتح عدداً من المعارض الفنية واطلع سعادتة على أبرز إنجازات المدارس.

من جهة ثانية شهد مدير قسم الثقافة والتعليم بالأسطول الغربي عبد الله بن سليمان اللهيب ومشرف الأنشطة الطلابية المدرسية فهد بن محمد الأسمري حفل مدارس الأبناء بالأسطول الغربي الختامي بتخريج طلابها للمرحلة الابتدائية.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات ومسيرة للطلاب الخرجين وتكريم المتميّزين من المعلمين وأولياء الأمور. كما أقامت مدارس الأبناء للبنات بالأسطول الغربي ملتقى ومهرجان الأسرة والمدرسة السنوي الأول. ويهدف الملتقى إلى خدمة المجتمع وفتح آفاق جديدة للفتيات للاستفادة من إمكاناتهن ومواهبهن بما يعود عليهن بالنفع. وقد أقيمت على هامش الملتقى العديد من الفعاليات التربوية من محاضرات وندوات وتعريف عن بعض الجهات التي تهتم بمشاريع خدمة المجتمع.

وأوضحت مديرة مكتب الإشراف النسوي بالأسطول الغربي نوف بنت سالم الفريخ أن المدارس لقيت دعماً كبيراً من قائد قاعدة الملك فيصل البحرية بالغربية اللواء البحري الركن إبراهيم بن عثمان الدليجان لتفعيل هذا المشروع ورعايته وتسهيل كل المتطلبات التي تحتاجها المدارس من خدمات وتموين ونواد بحرية ودعاية لجميع أسر وسكان القاعدة البحرية للمشاركة في هذا المشروع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد