Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
فواصل

 

* عروض احتراف حسين عبد الغني في الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي والدوري التركي تحطمت جميعها على أسوار نادي النصر...؟!!

***

* مدرب المنتخب بسيرو تم إطلاق أسماء وصفات خيالية عليه بعد فوزيه المتتابعين على إيران والإمارات ومنها العبقري والداهية وغيرها والآن تلاحقه سياط النقد والتقريع والاستخفاف إلى درجة التشكيك في قدراته التدريبية...!!

***

* خلال مراحل منافسات منتخبنا نحو التأهل لكأس العالم نجح الأخضر في بلوغ المونديال أربع مرات بعد أن أخفق في أربع محاولات سابقة وخلال المحاولات الأربع الناجحة كان المهاجم الأسطوري والكبير سامي الجابر هو الهداف الأول للمنتخب في كل التصفيات الآسيوية التي خاضها المنتخب وما زال محتفظاً برقمه كهداف للتصفيات حتى الآن كما أنه ما زال محتفظاً برقمه كهداف في النهائيات.

***

* إذا أضيفت المبالغ التي دفعتها شركة الاتصالات السعودية وعوائد النقل التلفزيوني وإعانة الاحتراف إلى المبالغ التي ذكر رئيس الاتحاد المستقيل جمال أبو عمارة أنه تلقاها من العضو الداعم ومن البلوي في مؤتمره الصحفي أمس الأول فيكون جملة ما دخل خزينة النادي في عهد رئاسته يفوق المائتي مليون ريال...!! فكيف أنفقت؟ هذا هو السؤال.!!

* هل يفتح الأهلاويون ملف لاعبي فريقهم الكروي الأول الكبار ولماذا ينتهي بهم المطاف خارج أسوار النادي...!! فتح هذا الملف ومناقشته بصراحة وشفافية ربما يكون جزءاً من حل معضلة الفريق الكروي التي طالت وطال معها ابتعاده عن بطولة الدوري.

* الذين حضروا المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد المستقيل اشتكوا من التشويش المتعمد الذي قامت به بعض الجماهير المدفوعة والتي كانت تحاول التأثير على مسار المؤتمر وعلى رئيس هيئة أعضاء الشرف لصالح أحد أعضاء الشرف المعروفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد