Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
في بطولة البحر المتوسط الدولية لجمال الخيل العربية
كبستاد لمربط عذبة.. وماركيز لإسطبلات الخالدية يخطفان الوصافة(وأيدن سي) حصل على جائزة الأفضل

 

اختتمت مؤخرا بطولة البحر المتوسط الدولية لجمال الخيل العربية التي أقيمت في مدينة مونتون بفرنسا بمشاركة نخبة خيول العالم وسط حضور كبار ملاك الخيل العربية الأصيلة يتقدمهم مالك اسطبلات الخالدية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ومالك اسطبلات عذبة الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز المهرة (نجدة الزبير) للمالك الشيخ عبدالله آل ثاني بالمركز الأول وجاءت في المركز الثاني المهرة الإيطالية (الما تيقو) فيما حلت المهرة (فيدورا ار جي) للأمير عبدالعزيز بن أحمد في المركز الثالث.

وفي بطولة المهور كان المركز الأول من نصيب المهر (مهراجا اتش دي أم للمالك الاسترالي روبين جيف فيما حصل على مركز الوصافة المهر (كبستاد) لمربط عذبة للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز وحل ثالثا المهر (على مونوشي) للايطالي يوزي جنكارلو.

وفي بطولة الأفراس ذهب المركز الأول للفرس (كويستورا) للشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان فيما كان المركز الثاني للفرس (ليدي فيرونيكا) لمربط دبي فميا حصلت الفرس (ماجورا) لاسطبلات الخالدية في المركز الثالث.

وفي بطولة الفحول كان المركز الأول من نصيب الفحل (اللهاب) لمربط فريدمان انج من ألمانيا فيما كان المركز الثاني من نصيب الفحل (ماركيز) لاسطبلات الخالدية. أما المركز الثالث فكان لصالح الفحل (ايدن سي) لمربط عذبه للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز وحصل على جائزة أفضل رأس فحول الفحل (ماركيز) لاسطبلات الخالدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد