Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
البحرين تلغي معسكرها في النمسا بسبب الأخضر..
منتخبنا يلاقي نظيره العماني ودياً في أغسطس وينتظر الكويت

 

كتب - فهد السبيعي:

يلاقي منتخبنا الوطني الأول نظيره العماني في مباراة ودية دولية يوم الأربعاء 21 شعبان المقبل الموافق 12 أغسطس. وتأتي هذه المباراة التي تم الاتفاق على إقامتها بين الاتحادين السعودي والعماني لكرة القدم في إطار المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه منتخبنا خلال الفترة من 7 إلى 14 أغسطس القادم ضمن برنامج إعداده لملاقاة منتخب البحرين ذهابا وإيابا في التصفيات الآسيوية النهائية (الملحق) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م.

وقد أبقى مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي خوزيه بوسيرو الخيارات مفتوحة حول تحديد المنتخب الآخر الذي سيقابله منتخبنا في معسكره الأول حيث تشير الترشيحات إلى احتمالية مخاطبة المنتخب القطري للعب أمام منتخبنا يوم 14اغسطس أو الاكتفاء بمباراة واحدة في حال حصول بعض المعوقات.

وينتظر أيضا أن يلاقي الأخضر نظيره الكويتي وديا بعد موافقة مسؤولي الأخير الذين طلبوا أن تكون المواجهة في المعسكر الثاني للأخضر في الدمام وستكون المباراة يوم 30 من اغسطس.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيسلك طريق الملحق الآسيوي أمام شقيقه المنتخب البحريني ذهابا وايابا يومي 5 - 9 سبتمبر المقبل بعد تعادله الأخير أمام منتخب كوريا الشمالية. من جهة أخرى قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إلغاء المعسكر الذي كان من المقرر أن يقيمه في النمسا خلال شهر يوليو المقبل نظرا لورود أنباء تفيد بعزم المنتخب السعودي إقامة معسكر خارجي هناك، كما رأى الاتحاد أن الفترة التي بين المعسكر والمواجهة الأولى ستكون طويلة ومن المرجح أن يتغير مكان المعسكر إلى وجهة أخرى وموعد آخر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد