Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/06/2009 G Issue 13418
الاربعاء 01 رجب 1430   العدد  13418
كما أشارت (الجزيرة):
الاتفاق يوقع مع البرازيلي هودريغو الشهير بـ(كاريكا)

 

الدمام - سامي اليوسف:

وقع نادي الاتفاق أمس مع المهاجم البرازيلي هودريغو فيغجيليو والملقب ب(كاريكا) الذي سبق له الاحتراف بالدوري الكويتي مع نادي النصر قبل أن ينجح نادي القادسية الكويتي بشراء بطاقته الدولية.

ومن المحتمل أن يكلف البرازيلي كاريكا الخزينة الاتفاقية قرابة 350 ألف دولار لموسم واحد. وقد بذل وكيل أعمال اللاعب السعودي عبدالله شريدة جهودا طيبة في نجاح الاتفاق التوقيع مع البرازيلي وقد سبق أن احترف البرازيلي كاريكا في الدوري الياباني في صفوف فريقي سيريزو أوساكا وشونان دوماري وقد جاء لليابان منتقلا من ناديه الأصلي كورينثيانز البرازيلي.

وقد لقب ب(كاريكا) نسبة إلى اللاعب البرازيلي الشهير كاريكا لتشابه طريقة وأسلوب لعبه معه.

وكان سعر اللاعب قد وصل إلى 600 ألف دولار في بورصة انتقالات اللاعبين وسبق لنادي الوحدة السعودي أن دخل في خط المفاوضات للفوز بتوقيعه لكن الاتصالات توقفت.

ويتميز كاريكا بالتسديدات القوية وبأنه قناص جيد للكرات داخل منطقة الجزاء، وتعرض لبعض المضايقات الإدارية التي تسببت في إنهاء مشواره مع النصر الكويتي.

وفي شأن اتفاقي آخر أعلنت الإدارة الاتفاقية تعاقدها أيضا مع اختصاصي العلاج الطبيعي البرتغالي الدكتور فيليب ليشرف على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكانت (الجزيرة) قد أشارت في يوم السبت الفائت في العدد (13414) عن قرب إعلان نادي الاتفاق تعاقده مع مهاجم برازيلي بديلا للغاني برنس تاغو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد