Al Jazirah NewsPaper Friday  26/06/2009 G Issue 13420
الجمعة 03 رجب 1430   العدد  13420
شاشة عالمية

 

Away We Go

النوع: دراما

إخراج: سام منديس

تمثيل: جون كرانسكي، مايا رودولف، كاثرين أوهارا.

نبذة: بيرت وفيرونا تزوّجا حديثاً وقررا أنهما يريدان التجوال في أرجاء أميركا بحثاً عن المنطقة المثالية للعيش.. يخوضان في سبيل ذلك الكثير من المفارقات ويتعرّفان على أميركا التي لم يعرفاها من قبل.

رأي: عمل آخر يضيفه المخرج منديس لأفلامه السابقة التي تبحر في محاولة الكشف عن ملامح الحياة في أميركا وجوانبها السلبية والإيجابية.

معلومات: سام منديس هو مخرج (جمال أمريكي) و(ريفوليوشنري رود).

****

Transformers: Revenge of the Fallen

النوع: أكشن - كوارثي

إخراج: مايكل باي

تمثيل: ميغان فوكس، شيا لابوف، أزابل لوكاس

نبذة: يكتشف الشاب سام وتويكي (لابوف) حقيقة الغازين القادمين من الفضاء الخارجي القادرين على التحوّل إلى أشكال ميكانيكية عملاقة وتريد هذه الوحوش قتله قبل أن يكتشف طريقة لردعها.

رأي: مزيد من الآلات المطحونة والفبركات الميكانيكية والمؤثرات التي تتطلب العمل وراء الكومبيوتر أكثر مما يتطلّبه الفيلم في التصوير.

معلومات: تم افتتاح الفيلم في الأسبوع الماضي في عواصم أوروبية وآسيوية قبل افتتاحه في أميركا وأنجز المركز الأول في الإيرادات.

****

My Sisterصs Keeper

النوع: دراما عائلية

إخراج: نك كازافيتيز

تمثيل: كاميرون دياز، وولتر راني، أبيجال برسلن

نبذة: الفتاة الصغيرة آنا تريد المساعدة في إنقاذ أحد أفراد العائلة من المرض في الوقت الذي تشهد فيه الأزمات العائلية والعاطفية تكاد تطيح بشقيقتها سارا.

رأي: فيلم سيعجب المشاهدات أكثر وربما يكون من الضروري إدخال بعض محارم الورق فقط في حال أمطرت العيون دموعاً في بعض المشاهد.

معلومات: المخرج نك كازافيتيس هو ابن المخرج الأميركي الشهير جون كازافيتيز.. لكنه لم يحقق حتى الآن فيلماً يقارب أعمال أبيه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد