Al Jazirah NewsPaper Friday  26/06/2009 G Issue 13420
الجمعة 03 رجب 1430   العدد  13420
يحدث الان

 

براد بت

قبل أيام من الشروع بتصوير فيلم (كُرة المال)، أصدرت شركة كولمبيا قراراً بإلغاء إنتاجه تماماً.. الخطوة نادرة من حيث إنه نادراً ما قامت شركة رئيسة بإلغاء التصوير قبل أيام من وقوعه، لكن رئيسة الإنتاج في الشركة، آمي باسكال، كانت عبّرت عن عدم رضاها عن السيناريو.. الأكثر إثارة للعجب حقيقة أن الفيلم من بطولة براد بت.. يعني بطريقة غير مباشرة تم شطبه رغم نجوميّته ما يؤكد أن لا نجومية بمنأى عن اتخاذ قرار كهذا.. والمصادر الداخلية تقول إن باسكال راعها كيف غيّر المخرج ستيفن سودربيرغ السيناريو ووجهة الفيلم منذ أن أعطته الضوء الأخضر قبل بضعة أشهر.

****

فيغو مورتنسن

أعلن الممثل فيغو مورتنسن في حديث له عن أنه لم يعد يجد في التمثيل ما يبحث عنه.. والسبب (في الأسبوع الماضي سافرت من لوس أنجيليس إلى طوكيو ومن طوكيو إلى سيول (كوريا) ومن سيول إلى لندن لترويج الفيلم.. هذه ليست طريقة حياة ولذلك قررت أن لن أمثل المزيد من الأفلام).. الفيلم الذي يتحدّث عنه هو - بالمناسبة - اسمه (الطريق) وربما للاسم دلالته في هذا الشأن.. مورتنسن نال شهرته بعد أن لعب في ثلاثية (سيد الخواتم) وشوهد مؤخراً في فيلم (أبالووزا) مع إد هاريس.

****

ريز ويذرسبون تغيّر فريقها

بعد تردد قررت الممثلة - المنتجة ريز ويذرسبون إجراء تعديلات على مشروعها المقبل Pharm Girl الذي كان من المنتظر البدء بتصويره قبل بضعة أشهر لكنها أجّلته.. التغييرات تنص على استبدال السيناريو بواحد أخف ثقلاً (يكفي أن كاتبه هو غلن فيكارا الذي وضع) سانتا السيئ (الذي هو سيئ بالفعل) وسيبدأ تصوير الفيلم خلال الشهر المقبل تحت إدارة مخرج جديد..

فيلمها التالي بعد ذلك سيكون من تمثيلها فقط ولا يزال بدون عنوان لكن مخرجه هو جيمس ل. بروكس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد