Al Jazirah NewsPaper Friday  26/06/2009 G Issue 13420
الجمعة 03 رجب 1430   العدد  13420
الأهلي المصري يضم صانع اللعب الجزائري سعيود

 

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه ضم صانع اللعب الجزائري أمير سعيود لمدة خمس سنوات.. وقال الأهلي في بيان بموقعه الرسمي على الإنترنت أمس الثلاثاء: (قامت اللجنة الفنية بمتابعة اللاعب طوال الفترة الماضية.. وتمت مشاهدة أكثر من مباراة له عن طريق الفيديو.. وجاءت تزكية عبد النبي عاشور المدير الفني لأكاديمية الأهلي (للناشئين) في مصلحة اللاعب.

وكان سعيود الذي سيكمل عامه 19 في سبتمبر المقبل يتدرب في أكاديمية الفتى العربي في مصر والتي تهدف إلى تنمية المواهب الشابة في كرة القدم العربية.. ولم يكشف النادي القاهري عن المقابل المادي لتعاقده مع سعيود الذي لعب من قبل بين صفوف فرق الناشئين والشباب في ناديي وفاق سطيف الجزائري والأهلي الإماراتي.. وقال هادي خشبة مدير كرة القدم بالأهلي للموقع الرسمي للنادي إن اللاعب مكسب كبير للأهلي ولا سيما أنه صغير السن ولديه مهارات عالية.. كما أن اللجنة الفنية أكدت على مستواه البدني المتميز.

وسعيود هو خامس لاعب يضمه الأهلي استعداداً للموسم الجديد بعد محمد فضل مهاجم الإسماعيلي وعطية البلقاسي مدافع الأولمبي ومحمد خلف مدافع النصر ووائل شفيق الظهير الأيسر لسموحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد