Al Jazirah NewsPaper Friday  26/06/2009 G Issue 13420
الجمعة 03 رجب 1430   العدد  13420
رغم تأكيدات موقعه الرسمي بطي صفحة الانتقال
مصادر (الجزيرة) تؤكد: حسين عبدالغني يعدل عن قراره بعد إيداع الملايين في حسابه

 

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) أمس أن كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومدافع نادي نيوشاتل السويسري اللاعب حسين عبدالغني قد عدل عن قراره الذي أعلنه في موقعه الرسمي بطي صفحة الانتقال لنادي النصر.

وبحسب المصادر العليمة فإن الإعلان النهائي عن الصفقة سيتم يوم غد السبت أو بعد غد الأحد بشكل رسمي وحاسم.

ويشير المقربون من اللاعب أن عبدالغني تراجع عن رفضه الانتقال بعد أن كثف النصراويون من اتصالاتهم معه على أعلى مستوى وتنفيذ شرطه بإيداع المبلغ المتفق عليه (المقدر ما بين 5 و7 ملايين) دفعة واحدة في حسابه وليس على دفعات أو بالتقسيط كما ترغب الإدارة النصراوية.

وذلك لإكمال إجراءات الاتفاقية التي سبق أن وقعها اللاعب مع الإدارة النصراوية.

كما تفيد المصادر بأن موقف الرفض القاطع والمتشدد على عودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي أسهم أيضا - رغم اعتذار اللاعب السابق للنصر - في عدول حسين عن اعتذاره لمسؤولي النصر.

في المقابل وبحسب الموقع الرسمي للاعب الدولي حسين عبدالغني كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فإن اللاعب طوى صفحة الانتقال نهائيا لنادي النصر حيث زاد بالأمس تأكيده أنه أعلن القرار الأصعب في حياته الكروية.

وكان المشرف على الموقع الرسمي للاعب حسين عبدالغني نفى أن يكون الموقع قد تعرض للاختراق كما يزعم بعضهم من الجماهير النصراوية.

ورغم تأكيدات الموقع الرسمي للاعب إلا أن مصادر (الجزيرة) من الطرفين (النصر واللاعب) تؤكد بأن الصفقة في طريقها للإتمام وللإعلان الرسمي خلال الـ48 ساعة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد