Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/06/2009 G Issue 13422
الأحد 05 رجب 1430   العدد  13422
تخريج دفعة جديدة من طلاب المنح الدراسية لأوقاف الراجحي في جامعة الإمام

 

الجزيرة - خالد الحارثي

رعى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مؤخراً حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب برنامج صندوق إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي للمنح الدراسية بالتعاون مع جامعة الإمام.

صرح بذلك عميد معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة الدكتور عبد العزيز بن ناصر الخريف مؤكداً أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص المعهد على إبراز نجاحات هذا البرنامج الذي يعد أنموذجاً يحتذى به في العلاقة بين الجهات المانحة والمعهد.

ومن جانبه أشاد الدكتور عبدالله بن محمد المطوع مدير إدارة الأعمال الخيرية بإدارة أوقاف الراجحي بدور مدير الجامعة وعميد معهد الأمير نايف على دعمهما الكبير لإنجاح هذا البرنامج العلمي.

وقد ألقى الدكتور عبد العزيز الخريف عميد معهد الأمير نايف كلمة افتتاحية لحفل التكريم بينّ فيها ما يقدمه المعهد لطلاب البرنامج من تهيئة الجو الدراسي المناسب وتوفير وسائل الراحة لهم ليحقق البرنامج أهدافه المنشودة.

بعد ذلك كلمة إدارة الأوقاف ألقاها الدكتور عبدالله بن محمد المطوع مدير إدارة الأعمال الخيرية بإدارة أوقاف صالح الراجحي نقل فيها تحيات وشكر مجلس الأمناء في إدارة الأوقاف لمعالي مدير الجامعة على حسن التعاون الذي تلقاه إدارة الأوقاف من قبل الجامعة، مشيداً بالعناية المقدمة للطلاب طلية فترة دراستهم. وأضاف د. المطوع قائلاً إن برنامج صندوق إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي للمنح الدراسية بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يعد أول برنامج على مستوى المملكة يختص بكفالة طلاب المنح الدراسية من غير السعوديين.

بعد ذلك ألقى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل كلمة توجيهية للطلاب أوصاهم فيها بطلب العلم والحرص على تبليغ الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة ونشر الدعوة السلفية الصحيحة في بلدان المسلمين ومحاربة الأفكار الضآلة والمسيئة للإسلام وإزالة الشبهات عن الدين الصحيح، ثم تم تكريم الخريجين، وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية للطلاب الخريجين مع معالي مدير الجامعة وعميد المعهد ومدير الأعمال الخيرية بإدارة الأوقاف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد