Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
أشاد بالطبعة المتزامنة والتوزيع في المنطقة الغربية وأكد مهنيتها الإعلامية
الأمير خالد الفيصل يستقبل أسرة تحرير الجزيرة في جدة

 

جدة - مكتب الجزيرة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتب سموه بالأمارة بجدة صباح أمس أسرة تحرير صحيفة الجزيرة في مكتب الجزيرة الإقليمي بجدة وذلك بمناسبة انطلاق طبعة الجزيرة المتزامنة من جدة.

وخلال الاستقبال أشاد الأمير خالد الفيصل بالتطور الكبير والملحوظ الذي شهدته الجزيرة في الآونة الأخيرة تحريراً وطباعة وتوزيعاً، حيث أشاد سموه بفكرة الطباعة المتزامنة من جدة والتي تصل إلى كافة المناطق القريبة وتغطي كافة نشاطات وأحداث المنطقة، وحرص سموه في كلمة له خلال اللقاء على توجيه كافة الزملاء ببذل مزيد من الجهد في العمل الصحفي الذي يهم المنطقة ويصل بنشاطاتها إلى كافة مناطق المملكة.

سموه حرص أيضاً خلال اللقاء على توجيه شكره وتقديره لسعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك وجميع منسوبي صحيفة الجزيرة على ما يبذلونه من جهود مشكورة في تقديم عمل صحفي مهني متقن في وقت تتطور فيه وسائل الإعلام وتتنافس لكسب القارئ حتى أصبحت الجزيرة رائدة في المجال الإعلامي.

كما أبدى سموه الكريم إعجابه بإصدارات الجزيرة من كتب وطنية وثائقية وذلك بعد أن أطلعه الزميل الأستاذ سعد جابر الشهري المدير الإقليمي للجزيرة بالمنطقة الغربية على كتابي (ملك نحبه) و(رحلة ملك) وهما من إصدارات مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر، حيث قال سموه إن مثل هذه الإصدارات تعتبر مرجعاً هاماً يستفيد منها الجميع.

وخلال اللقاء أهدى الزملاء بمكتب جدة لسموه الكريم نسخاً من صحيفة الجزيرة (طبعة جدة) رافقها شرح حول كيفية متابعة الخبر الصحفي متى ما كان وقته وبالتالي وصوله مبكراً في اليوم التالي إلى القارئ، كما أشاد سموه بمشروع (صحيفة الجزيرة) الرائد في الكراسي العلمية بالجامعات السعودية.

وكان وفد الجزيرة خلال الاستقبال قد تكون من المدير الإقليمي لصحيفة الجزيرة بجدة سعد جابر الشهري والزملاء المحررين صلاح مخارش، عبدالله الزهراني، خالد الصبياني , فهد المشهوري، عبدالله الدماس، راشد الزهراني، فيصل المران، خالد أبو راس، ماجد الحارثي, أحمد قيزان، خليل حدادي.

تجدر الإشارة إلى أن الجزيرة قد دشنت طباعتها المتزامنة في منطقة مكة المكرمة وذلك في خطوة جديدة ومميزة في مشوارها الطويل لخدمة القارئ وتحقيق طموحاته في الحصول على الصحيفة بوقت قياسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد