Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
كما تميّزت (الجزيرة): اللحيدان منسقاً للفريق الأول الهلالي والفرشان للفريق الأولمبي
الجابر: إدارتنا الأفضل بالصفقتين.. وسنعلن عن أسماء المعسكر غداً تقليص الأسماء يجبر الإدارة على الإعارات والمخالصات

 

كتب - فيصل المطرفي :

اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد التشكيل الإداري الجديد لإدارة كرة القدم والتي تم رفع تقاريرها من مدير عام إدارة الكرة سامي الجابر والتي أكدت ما تميّزت به (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم تعيين هشام اللحيدان منسقاً إدارياً للفريق الأول وسيكون حلقة الوصل بين مدرب الفريق واللاعبين, كما تم تنصيب فيصل الفرشان منسقاً للفريق الأولمبي على أن يتولى ذات المهام التي كلف بها اللحيدان على صعيد الفريق الأولمبي الأزرق وهو ما تميزت به (الجزيرة) أيضاً.

كما اعتمد رئيس النادي قرار استمرار الدكتور عبد الله البرقان في منصب مدير إدارة الاحتراف بالنادي على أن يؤدي بقية الطاقم الإداري أعمالهم الاعتيادية والتي ليست لها ارتباط مباشر باللاعبين والمدرب.

هذا وأوضح الجابر أن رئيس النادي وافق على لائحة المكافآت والعقوبات التي تم تعديل بعض بنودها لتسليمها للاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وعلى صعيد التعاقدات رفض الجابر ما يتردد بأن الإدارة الهلالية لم تحسم الصفقات التي ستضيف للفريق وأشار بأنهم أنهوا صفقتين من العيار الثقيل بكسب خدمات الثنائي السعودي عيسى المحياني والبرازيلي تياجو نيفيز إضافة للتوقيع مع مدرب قدير ومميز وله سجل تدريبي حافل إلى جانب السعي الحثيث لإنهاء اللاعب الآسيوي الذي سيعلن عنه خلال اليومين القادمين فيما سيتم تأجيل التعاقد مع الأجنبي الرابع إلى قبيل انطلاق الموسم وذلك بعد أخذ القرار من مدرب الفريق وبذلك سيكون الأجنبي الرابع غير موجوداً في المعسكر الإعدادي. وشدد الجابر بأنهم يعكفون على توفير كل ما ينقص الفريق ليستمر في القمة.

وعلى صعيد متصل أكد الجابر ما أشارت إليه (الجزيرة) أمس الأول بشأن تقليص الأسماء والتي ستجبر الجهاز الفني على التخلي عن الكثير من الأسماء سواء عن طريق إعارتهم أو تجديد إعارتهم أو عمل مخالصة مالية، حيث سيكون من تبقى في عقده مع النادي سنة أو أقل ولم يتلق أي عرض رسمي ستتجه الإدارة الزرقاء لعمل مخالصة نهائية معه لترك الحرية له للانتقال، حيث شدد الجابر أن تقليص الأسماء إلى 37 لاعباً وضعهم في ذلك المأزق.

وفي إطار آخر تقرَّر أن تعلن الأسماء التي ستنضم للمعسكر الإعدادي خلال اليومين المقبلين وذلك قبل التجمع الأولي بالرياض السبت المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد