Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
منتخب الناشئين يواجه لاقوس اليوم
انطلاق دورة الألعاب الآسيوية للشباب

 

افتتحت مساء أمس منافسات دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب المقامة في سنغافورة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورة الدكتور جميل مرداد ورئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الدكتور راشد الحريول ورؤوساء وأعضاء الوفود المشاركة في الدورة التي تقام خلال الفترة من 29 يونيو الجاري إلى 7 يوليو القادم ويشارك فيها أكثر من 1300 لاعب ولاعبة يمثلون 42 دولة آسيوية يتنافسون في عشرة ألعاب هي ألعاب القوى والرماية والسلة والطائرة الشاطئية والشراع والسباحة والغطس والبولينج وتنس الطاولة وكرة القدم التي بدأت منافساتها قبل افتتاح الدورة ويشارك فيها 12 منتخبا بعد استبعاد منتخب هونج كونج.

وقدمت خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في استاد سنغافورة للصالات المغلقة مجموعة من الفقرات المتنوعة التي تشتهر بها جمهورية سنغافورة، ثم دخلت الفرق والمنتخبات المشاركة في الدورة.

الجدير بالذكر أن منافسات البطولة ستنطلق يوم غدٍ بألعاب القوى حيث يخوض العداء السعودي عبد الله عسيري تصفيات 100م ويبدأ العداء السعودي عبد الله أحمد أبكر تصفيات 400م على ملعب بيشان بسنغافورة.

فيما سيؤدي منتخب البولينج مرانه عصر يوم غدٍ الثلاثاء على صالة المنافسات، فيما تعقد اللجنة المنظمة للدورة اجتماعها الفني يوم غدٍ للعبة الطائرة استعداداً لبدء منافساتها يوم بعد غد الأربعاء، فيما تصل صباح اليوم الثلاثاء بعثة منتخب السباحة للمشاركة في الدورة.

من جانب آخر يخوض منتخب المملكة للناشئين عصر اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت سنغافورة مباراته الثانية ضمن منافسات الدور الثاني من الدورة أمام منتخب لاقوس في مباراة لا بديل لمنتخبنا عن الفوز لضمان عدم الدخول في حسابات التأهل وعدم الركود على نقطة كوريا الشمالية والمنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل لدور الأربعة. وقد استعد المنتخب السعودي للمباراة حيث أدى مرانه عصر أمس وشرح فيه مدرب المنتخب كيكا للاعبين الأخطاء التي وقع فيها الفريق قبل أن يخضع اللاعبون لتمارين فك عضلات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد