Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
هيئة مكة تتهيأ للإجازة الصيفية بخطة شاملة

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

اعتمد مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ أحمد بن قاسم الغامدي الخطة المرفوعة من قبل فضيلة رئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن بن حمد الدعيلج والخاصة بعمل المراكز خلال فترة الإجازة الصيفية.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي لفرع منطقة مكة المكرمة سالم بن سليم السرواني، وأضاف أنه رُوعي فيها عدة عوامل أهمها التخطيط الجيد والمبكر والاستفادة القصوى من تراكمات التجارب والخطط السابقة مع تهيئة الكادر البشري المفعّل لهذه الخطة.

وعن البداية الفعلية لتنفيذ الخطة قال إنها تبدأ يوم غد الخميس وحتى نهاية يوم الجمعة 30-8-1430هـ وسيتم تكثيف وجود دوريات الهيئة في الميدان لا سيما في المنطقة المركزية وغيرها من المواقع المهمة ومعالجة المخالفات حسب التعليمات المنظمة للعمل.

وحول دوام عمل المراكز ذكر أن الفترة الصباحية يبدأ الدوام فيها من الساعة (10) العاشرة صباحاً وحتى الساعة (5) الخامسة عصراً، لجميع المراكز ما عدا مركزي البلد والأسواق فيكون من بعد صلاة الفجر مباشرة.

وأما دوام الفترة المسائية فيبدأ من الساعة (5) الخامسة عصراً وإلى (12) الثانية عشر ليلاً، لجميع المراكز ما عدا مراكز البلد والأسواق والرصيفة والتنعيم والعتيبية والعزيزية والمنصور، حيث يبدأ العمل فيها من (6) مساءً وإلى (1) ليلاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد