Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
(المنشآت الصغيرة والمتوسطة) بنجران يمول شباباً بأكثر من مليونَي ريال

 

نجران - علي الربيعان:

قام فرع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بنجران بتمويل 15 ريادياً بأكثر من مليونَي ريال في مشاريع مختلفة، كما قام رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بنجران الدكتور عبدالله بن سعيد الوادعي بحث الرياديين على العمل بجدية والاستفادة من هذه المشاريع لما فيه صالحهم والصالح العام ووعد بتسخير كل الإمكانيات والجهود لتسهيل إجراءاتهم وتذليل العقبات لإنجاح المشاريع. من جهة أخرى أفاد مدير الفرع صالح محمد آل سدران بأن المجموعة الأولى التي استقبلها الفرع في طور استلام الدفعة الأولى من القرض الممول من قبل بنك التسليف.

كما أفاد بأن المشاريع تنوعت من تجاري إلى مهني، وكانت على النحو الآتي: ورش ميكانيكا سيارات (بنزين)، ورش ميكانيكا سيارات، مصنع علاقات ملابس، منجرة، محل أدوات منزلية وتحف، محل بيع قطع غيار، محل مواد غذائية، محال أدوات كهربائية، مركز خدمات طالب.

كما أفاد بأن الشباب المستفيدين سوف يتم الإشراف عليهم من قبل الفرع من خلال الزيارات الدورية وذلك من أجل المتابعة وتقديم الدعم الفني في الأمور الفنية والتجارية لضمان نجاح المشروع.

وأضاف أن أصحاب المشاريع سوف يتحصلون على مكافأة من صندوق الموارد البشرية بمبلغ 3000 ريال شهرياً لمدة عامين من عمل المشروع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد