Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
تكريم الرواد والقادة الكشفيين بالمدينة

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ومدير المكتب الكشفي الدكتور تنيضب عوادة الفايدي حفلاً أقامه النشاط الكشفي لتكريم الرواد والقادة الكشفيين بمقر المعسكر الكشفي بالخضيرية.

ونوه د.الفايدي بما تحظى به الكشافة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة ومتابعة من سمو وزير التربية والتعليم، وأشاد بالتوجيه والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج لما يجده الكشافة من دعم متواصل من سموه. ونوه بالجهود الصادقة التي أثمرت عن فوز المعسكر الكشفي بجائزة المدينة المنورة لفرع الحج والعمرة، وأثنى على جهود الرواد من الرعيل السابق في غرس قيم الكشافة وأنشطتها حتى أضحت معلماً من معالم الخدمة التطوعية لمؤسسات المجتمع المدني.

وقد تم تكريم مدير عام التربية والتعليم الأسبق الدكتور بهجت بن محمود جنيد نظير ما قدمه من جهود للحركة الكشفية بمنطقة المدينة المنورة، كما تم تكريم الرواد من القادة الكشفيين، كما تم تقليد عدد من القادة الكشفيين الشارات الكشفية لمستوى الأهلية والخشبية، كما كرم خلال الحفل المساهمين والداعمين للنشاط الكشفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد