Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
المليك بحث مع مبارك والملك حمد بشرم الشيخ الجهود المصرية
قمة ثلاثية سعودية - مصرية - بحرينية لدعم الوحدة الفلسطينية

 

شرم الشيخ - واس

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخواه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أمس اجتماع قمة ثلاثية في قاعة الاجتماعات بمطار شرم الشيخ. وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل المشترك.

وكان قد رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية جلسة المباحثات التي عقدت بين الجانبين أمس في مركز المؤتمرات بشرم الشيخ.

وجرى خلال الجلسة بحث تطورات القضية الفلسطينية والجهود المصرية لتحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية وتوحيد الصف الفلسطيني وكذلك عملية السلام في المنطقة وأهمية تحقيق سلام عادل وشامل يضمن للشعب الفلسطيني إقامة دولته المستقلة على ترابها الوطني.

كما شملت المباحثات مجمل الأحداث والتطورات على الساحات العربية والإسلامية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.حضر الجلسة من الجانب السعودي أعضاء الوفد الرسمي المرافق لخادم الحرمين الشريفين كما حضرها من الجانب المصري دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف وعدداً من أصحاب المعالي الوزراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد