Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
الأمير سطام وأمير عسير يعزيان أسرة السريع

 

تلقت أسرة السريع عدداً من الاتصالات وبرقيات العزاء والمواساة من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وذلك في وفاة فقيدهم عبدالله بن مشعل السريع ابن عم الزميل عبدالرحمن السريع المحرر بجريدة الجزيرة.

وقد عبر الشيخ فهد بن عبدالله السريع والشيخ محمد بن عبدالله السريع وأشقاء الفقيد محمد وإبراهيم وأحمد وعبدالإله وأسرة السريع عن عميق شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة وسمو أمير منطقة عسير سائلين المولى عز وجل أن لا يريهم مكروهاً.

كما تلقت أسرة السريع برقية عزاء ومواساة من سمو سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد الجابر العلي الصباح نقل خلالها أحر التعازي والمواساة لأسرة السريع في فقيدهم. كما تلقت العزاء من معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان ومعالي الدكتور زيد بن عبدالمحسن آل حسين نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان وسعادة اللواء عبدالله بن سعد الشهرانى مدير شرطة منطقة الرياض والدكتور ذعار بن نايف بن محيا مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير وعدد من كبار المسؤولين.

وقد عبرت أسرة السريع عن شكرهم وتقديرهم لكل من واساهم في فقيدهم الغالى سواء حضورياً أو هاتفياً أوبرقياً سائلين الله عز وجل الا يريهم أي مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد