Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل افتتاح مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم.. الاثنين القادم

 

«الجزيرة» - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم حفل الافتتاح الرسمي لمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم؛ وذلك يوم الاثنين القادم عند الساعة السابعة والنصف مساء والذي يعد أحد أبرز المعالم الطبية بالمنطقة والذي بدأ مؤخراً باستقبال كافة الحالات المرضية.

من جهته قال د. سليمان بن عبد العزيز الحبيب رئيس مجلس إدارة مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية إن هذا المستشفى يعتبر أول مشاريع المجموعة داخل المملكة، وقد كانت الفكرة هي إقامة مجمع عيادات ولكن نزولاً عند رغبة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم تم تحويل هذه الفكرة من عيادات إلى مستشفى مكون من ثمانية أدوار ليتسع لـ150 سريراً بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 200 سيارة على مساحة إجمالية للمستشفى تبلغ 22000 متر مربع وبتكلفة فاقت 250 مليون ريال سعودي.

وقد روعي في تصميم المستشفى أن تكون وفقاً لأفضل المعايير والمواصفات الطبية العالمية وكذلك تأمين طاقم طبي مؤهل تأهيلاً طبياً عالمياً في كافة التخصصات، حيث تم استقطابهم من العديد من الدول الأوروبية والآسيوية والعربية للارتقاء بالمستوى الطبي وخدمة المرضى هذا بالإضافة إلى توظيف كادر إداري من الأكفاء والمختصين، ويحتل موقع المستشفى مكاناً متميزاً في منطقة القصيم.

هذا ويأتي افتتاح المستشفى استكمالاً للخطة المتبعة لمجموعة د. سليمان الحبيب في إقامة مشاريع صحية في مختلف مناطق ومدن المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد