Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
اليعقوب يقدّر تعاون إدارة الحزم.. وتوصية الدو عجلت بحسم الصفقة..!
الطائي يستغني عن الجنيدي والغامدي والفريق يستعد داخلياً..!

 

حائل - فرحان الجارالله

كشف لاعب الطائي الجديد فهد فلاتة المنتقل حديثاً من الفيصلي إلى صفوف الطائي في تصريح للجزيرة أن انتقاله إلى صفوف الطائي جاء بعد انتهاء عقده مع الفيصلي وعدم توصلهم لاتفاق لتجديد عقده موسما آخر، وبالتالي فقد فضل عرض الطائي نظرا لما يتمتع به الطائي من سمعة ممتازة رغم هبوطه للدرجة الأولى.

وقال في تصريحه الخاص بالجزيرة: أتمنى من الله التوفيق في المرحلة القادمة مع الطائي للمساهمة مع لاعبي الفريق لإعادة فارس الشمال إلى مكانه الطبيعي. ومن جانبه أوضح عضو مجلس إدارة نادي الطائي المشرف على الفريق الأول الأستاذ عبدالعزيز اليعقوب أن المفاوضات سارت بشكل جيّد خاصة بعد التوصية الفنية من قبل مدرب الفريق محمد الدو الذي أيد الإقدام على مثل هذه الخطوة بدعم صفوف الفريق بلاعب ممتاز. وكان عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالعزيز اليعقوب ومسؤول الاحتراف بالنادي الأستاذ نايف المهيلب قد تواجدا أمس الأول في الرس لإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب فهد فلاتة ويوسف رشيد. هذا، وامتدح اليعقوب في تصريحه للجزيرة إدارة نادي الحزم بقيادة الأستاذ محمد العساف الذين سهلوا مهمة التنازل عن اللاعب يوسف رشيد لصالح الطائي، بتعاون غير مستغرب الذي يجمع الناديين. وأكد مسؤول الاحتراف بنادي الطائي الأستاذ نايف المهيلب أن إدارة النادي تحرص على التحرك بهدوء بعيداً عن الضجيج لإنهاء ما يحتاجه الفريق من صفقات.

وكشف المهيلب في تصريح للجزيرة عن أنه قد تم عمل مخالصة مالية بين الطائي واللاعب فهد الغامدي؛ حيث يقترب اللاعب من دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة من العقد الذي يربطه بالطائي.

على صعيد آخر اتخذت إدارة نادي الطائي قراراً بالاستغناء عن لاعب الفريق الأول فهد الغامدي بعد أن تم عمل مخالصة مالية بين الطرفين قبيل دخول اللاعب في فترة الستة شهور الأخيرة من عقده الاحترافي الذي ينتهي بنهاية هذه السنة..كما أن إدارة النادي اتخذت قراراً آخر بتنسيق لاعب الفريق عبد الله الجنيدي من كشوفات النادي في فترة التنسيق القادمة..

هذا ومن المتوقع أن تنطلق استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد في الخامس والعشرين من هذا الشهر بعد وصول الجهاز الفني بقيادة التونسي محمد الدو، حيث من المتوقع أن يقيم الفريق معسكراً تدريبياً داخلياً يتم الترتيب له حالياً ووضعت مدينة أبها كخيار أول لاستضافة هذا المعسكر..

ودعمت إدارة النادي فريقها بصفقتين خلال الأيام الماضية بالتعاقد مع لاعب الظهر يوسف رشيد والمهاجم فهد فلاتة، حيث طالبت جماهير النادي من على موقعها الرسمي على النت بتعويض اللاعبين المغادرين ومنح لاعبي درجة الشباب الفرصة لإثبات وجودهم وخصوصاً أن هناك مواهب ممتازة تم تصعيدها من هذه الدرجة للفريق الأول أمثال محمد ناوي وعبد الإله العامر وعبد العزيز الأدهم وفهد سعدون ومشعل الحميدي وهادي مرزوق..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد