Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
فواصل

 

* جاء اعتذار باوزا عن تدريب الفريق النصراوي ليعيد فتح باب الأمل من جديد للمحترفين حسام غالي والتون خوزيه للعودة مرة أخرى للفريق بعد أن كان باوزا قد قرَّر الاستغناء عنهما.

***

* من المؤكد أن النجم البرازيلي الكبير روبرتو كارلوس لا يعرف أسماء أندية وفرق عربية أو خليجية حتى يتمنى الانضمام لهذا النادي أو ذاك مثلما ورد في بعض الصحف ولكن السماسرة تحدثوا على لسانه لتسويقه في المنطقة بعد أن شارف على الأربعين ولفظته كل الأندية الأوربية والبرازيلية وحتى التركية.

***

* ابتسمت قرعة البطولة الآسيوية للفريق الاتحادي ممثّل الكرة السعودية في البطولة وجمعته في دور الثمانية مع بختاكور الأوزبكي الفريق المتواضع الذي سبق لفريق الهلال أن كسبه على أرضه وبين جماهيره في طشقند وبالتالي أصبح وصول العميد لدور الأربعة مسألة وقت لا أكثر.

***

* اندلاع الخلاف المفاجئ بين رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري وعضو شرف ناديه هلال الطويرقي وتبادل الاتهامات بين الاثنين على صفحات الإعلام صدم المتابعين ولكنه كشف أن هناك ناراً ظلّت خامدة تحت الرماد حتى جاء من يوقظها فاندلعت من جديد.

***

* كان البرتغالي أوليفيرا جاهزاً لتدريب فريق الوحدة وجاء إلى مكة المكرمة لهذا الغرض واجتمع بالإدارة الوحداوية التي ناقشت معه كل شيء حتى مقر سكنه، ولكن فجأة تغيّر موقف المدرب وبدأ في إملاء شروط تعجيزية ثم غادر دون اتفاق.. فلماذا تغير موقف المدرب؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد