Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
التوقيع سيكون خلال اليومين القادمين..
الأهلي يقترب من ضم الخيبري بعد مماطلات الاتحاد

 

كتب - عمار العمار

بعد أن أعلن نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب الشاب فواز الخيبري بأن المفاوضات قد توقفت مع الاتحاد للظفر باللاعب بعد مماطلات مسؤولية التي أوصلت اللاعب وناديه إلى طريق مسدود..

انهالت العروض على اللاعب وتؤكد المصادر المقربة من البيت الأهلاوي بأن صفقة اللاعب فواز الخيبري اقتربت من الحسم وبات اللاعب قريبا من ارتداء شعار قلعة الكؤوس بعدما دخل الأهلاويون بقوة من أجل حسم أمر انتقال اللاعب ليمثل الفريق الأخضر في الموسم القادم في درجة الشباب.

وكانت الرغبة الأهلاوية في اللاعب قد بدأت منذ وقت مبكر قبل أن يتفق الاتحاديون مع وكيل اللاعب لنقل خدماته إلى الاتحاد إلا أن عدم الوفاء بتسديد بقية المستحقات من قبل إدارة الاتحاد جعل وكيل أعمال اللاعب يلغي الاتفاقية المبدئية المبرمة بين الطرفين.

وتشير المصادر بأن إدارة النادي الأهلي أنهت كافة الأمور من أجل التوقيع مع اللاعب، وسيكون التوقيع في جدة في غضون اليومين القادمين بعد مفاوضات لم تدم طويلاً نظير سلاستها وجديتها.

وإذا ما تمت الصفقة بانتقال اللاعب فإن الإدارة الأهلاوية ستوجه ضربة قوية لنظيرتها في الاتحاد بخطفها للخيبري بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد