Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/07/2009 G Issue 13425
الاربعاء 08 رجب 1430   العدد  13425
عودة غالي وتحد خاص بين إلتون وفيغارو
النصر (ينخل) ملفات أرجنتينية وبرازيلية ورومانية لتعويض باوزا

 

الرياض - عيسى الحكمي

تكاد بوصلة البحث النصراوية عن مدرب جديد يقود الفريق الكروي خلفا للأرجنتيني باوزا الذي اعتذر عن المهمة مؤخرا تنحصر في ثلاث مدارس تدريبية هي الأرجنتين والبرازيل ورومانيا وذلك عطفا على نجاحات الأولى والثالثة في بطولات السعودية الكروية وسرعة تأقلم الثانية مع اللاعب السعودي الذي يفضل دائما نزعة أبناء السامبا.

يسعى صناع القرار بقيادة الأمير فيصل بن تركي لاختيار كفاءة تدريبية قادرة على تثبيت الفريق منافسا على بطولات 2009-2010 بعد تدعيم الفريق بعناصر من داخل وخارج الحدود في الفترة الماضية وقرب انطلاق الاستعدادات التي تبدأ السبت بعد القادم. إلى ذلك باتت عودة لاعب الوسط المصري حسام غالي للدفاع عن القميص الأصفر مواتية بعد صرف النظر بنسبة شبه مؤكدة عن الأرجنتيني كاريرا الذي كان أحد اقتراحات باوزا فيما لا تزال فرصة البرازيلي إلتون مرتبطة بالمفاضلة بينه وبين الأرجنتيني الآخر فيغارو الذي يتشابه في أدائه إلى حد كبير مع اللاعب البرازيلي وإن كان الأخير يتفوق بتأقلمه مع الفريق بعد أن قضى موسمين في صفوفه.

من جهة ثانية تلقى النادي مساء أمس موافقة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامة معسكر خارجي للفريق بمدينة برشلونة الإسبانية اعتبارا من 27 الجاري ولمدة 21 يوما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد