Al Jazirah NewsPaper Friday  03/07/2009 G Issue 13427
الجمعة 10 رجب 1430   العدد  13427
الفريق القحطاني يقلِّد عدداً من ضباط الأمن العام رتبهم الجديدة

 

الجزيرة - سعود الشيباني

قلّد معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني بحضور نائب مدير الأمن العام اللواء ناصر العرفج عدداً من ضباط الأمن العام رتبهم الجديدة بعد صدور المرسوم السامي الكريم على النحو التالي:

إلى رتبة لواء

العميد مصطفى علي جار الله القحطاني إلى رتبة لواء، العميد موسى بن أحمد هادي الحربي إلى رتبة لواء، العميد عبد الله بن عبد الرحمن الصغير إلى رتبة لواء.

إلى رتبة عميد

العقيد عبد الله صالح جبران القحطاني إلى رتبة عميد، العقيد إبراهيم بن عبد العزيز المحارب إلى رتبة عميد، العقيد عبد الله صالح صالح المبدل إلى رتبة عميد، العقيد مشعل بن صحن مطلق الجبعاء إلى رتبة عميد، العقيد صالح بن محمد صالح التركي إلى رتبة عميد، العقيد يحيى بن نصير سعيد السرحاني إلى رتبة عميد.

إلى رتبة عقيد

المقدم علي بن حسين بن جبران ال هادي إلى رتبة عقيد، المقدم رائد عبد الله العجاجي إلى رتبة عقيد، المقدم مبارك بن عبد الله الموينع إلى رتبة عقيد، المقدم علي بن ضبيان الرشيدي إلى رتبة عقيد.

إلى رتبة مقدم

الرائد إبراهيم عبد العزيز المنيع إلى رتبة مقدم، الرائد مهندس ماجد إبراهيم الدوسري إلى رتبة مقدم، الرائد إبراهيم بن محمد العقيل إلى رتبة مقدم، الرائد يوسف إبراهيم الهدلق إلى رتبة مقدم، الرائد بندر بن عبد العزيز اليحيى إلى رتبة مقدم.

إلى رتبة رائد

النقيب إبراهيم بن صالح الحيدان إلى رتبة رائد، النقيب مهندس فهد بن مداوس الغامدي إلى رتبة رائد، النقيب مهندس سعد إبراهيم المسعود إلى رتبة رائد، النقيب مهندس عابد بن جار الله عائض القحطاني إلى رتبة رائد، النقيب مهندس خالد بن سنيد العمار إلى رتبة رائد، النقيب عبد الله بن على الشهري إلى رتبة رائد، النقيب خالد بن إبراهيم العدوان إلى رتبة رائد.

الفريق القحطاني هنأ المترقين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في حياتهم العملية وأن تكون هذه الترقية مداد خير لهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن وأن تكون دافعاً لبذل المزيد من الجد والعطاء قائلاً إن خدمة الوطن هي أمانة كبيرة في أعناقنا، حيث يشهد الجميع على ما يبذل من تضحيات في سبيل الوطن. فالقريب يعرف المسؤوليات التي تناط بكم ولا يملك إلا الدعاء لكم بالتوفيق فوجودنا في أي مكان ما هو إلا لخدمة هذا الوطن والذين يعيشون على ترابه الطاهر من مواطنين ومقيمين.

كان ذلك بحضور قائد القوات الخاصة الأمن الطرق اللواء سعد المغربي والعميد سليمان العجلان مدير الإدارة العامة للمرور والعميد سعيد بن عبد الله القرني مساعد مدير الأمن العام للشئون الإدارية المكلف ومدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العقيد د. محمد بن عبد الله المرعول.

ومن جانب آخر عبر المترقون عن سعادتهم بهذه الترقية الكريمة مؤكّدين العزم على بذل مزيد من العطاء في ظل توجيهات القيادة الحكيمة، مثمنين لمعالي مدير الأمن العام تقليدهم رتبهم الجديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد