Al Jazirah NewsPaper Friday  03/07/2009 G Issue 13427
الجمعة 10 رجب 1430   العدد  13427
توزيع أكثر من مائة ألف برشور توعوي عن أضرار المخدرات

 

جازان - عبده سيد :

ضمن البرامج المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة لمخدرات الثالث والعشرون الذي صادف يوم أمس الجمعة أقامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة جازان بالتعاون مع جمعية التوعية بأضرار القات بعد مغرب أول أمس الخميس ندوة توعوية بعنوان (المخدرات الخطر الداهم) بمقر مركز الصالح الترفيهي بجازان.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العقيد سعد بن محمد آل صفية الشمراني، الذي ذكر ذلك، أن الندوة تأتي ضمن برامج لإيصال الرسالة التوعوية للوقاية من المخدرات والتوعية بأضرارها، مشيرا إلى أن هناك عدة فعاليات مصاحبة لليوم العالمي لمكافحة المخدرات سيتم تنفيذها وفق جدول معد لهذه المناسبة، كما سيتم تنفيذ زيارات للدوائر الحكومية وإلقاء محاضرات توعوية بهذا الخصوص.

ودعا الشمراني إلى مع الإدارة في نشر التوعية بأضرار المخدرات باعتبار التعاون مسئولية تقع على عاتق الجميع لأنها واجب ديني ووطني وإنساني، خاصة وأن بلادنا مستهدفة بالمخدرات من قبل المغرضين.

وأعلن أنه تم توزيع أكثر من مائة ألف من البروشورات والمطويات التوعوية بأضرار المخدرات و تبين خطر إدمان المواد المخدرة من الهيروين والحشيش والكبتاجون والكوكايين والقات على كافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى التوعية الجوالة وفي الشوارع، حيث تم نشر أكثر من 170 لوحة بالتعاون مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمنطقة تشتمل على عبارات توعوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد