Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
آل هيازع يكرم المشرفين والمشاركين في فعاليات جامعة جازان

 

جازان - إبراهيم بكري

أقامت جامعة جازان حفلاً تكريماً للمشرفين وأعضاء اللجان المشاركين بالموسم الثقافي الثاني والأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1429- 1430هـ بحضور معالي مديرها الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها في إنجاح وإبراز فعاليات الجامعة، وذلك بخيمة ضيافة الجامعة.

ورفع آل هيازع شكره وتقديره لكافة المشاركين، داعياً إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن هذا التكريم يعد عرفاناً من الجامعة بدور المشاركين وتحفيزاً لأدائهم وتشجيعاً على ما قدموه من إنجازات ارتقت بالجامعة وعكست صورة مشرفة لها على كافة الأصعدة. وأكد عميد شؤون المكتبات والندوات المشرف على الموسم الثقافي الدكتور حسين بن حمد دغريري أن النجاحات التي حققتها جامعة جازان كانت نتيجة الدعم اللامحدود من قبل معالي مدير الجامعة وإشرافه المباشر على كافة الفعاليات مما أسهم في إنجاحها، واصفاً الجامعة بأنها منبراً للثقافة والمثقفين وتسهم في نهوض المنطقة في كافة جوانبها الاقتصادية والتنموية.

كما ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن بن حجاب الحازمي كلمة بيّن فيها أن الأنشطة الطلابية في الجامعة سارت وفق خطة منظمة روعي فيها التنويع بين الأنشطة المختلفة وإقامة اللقاءات والمحاضرات الدينية والثقافية والعلمية والتربوية، بعد ذلك تم تكريم المشاركين وأخذ الصور التذكارية مع معالي مدير جامعة جازان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد