Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
تكليف (66) عضواً بهيئة محافظة جدة استعداداً للإجازة الصيفية

 

جدة - عبدالله الدماس

وافق معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين على زيادة عدد المكلفين العاملين في الميدان خلال فترة الصيف من (50) إلى (66) عضو هيئة.

وقال المتحدث الرسمي لفرع منطقة مكة المكرمة الأستاذ سالم بن سليم السرواني بأن فضيلة مدير عام فرع منطقة مكة المكرمة الشيخ أحمد بن قاسم الغامدي طلب من معالي الرئيس العام الموافقة على زيادة عدد المكلفين هذا العام وذلك لتنفيذ خطة العمل المزمع تنفيذها خلال الصيف.

وأكد السرواني على أن الزيادة كانت بناءً على المؤشرات التي تم تحليلها والتي أظهرت توافد عدد كبير من زائري مدينة جدة والتي تعتبر من المدن البارزة في خارطة المدن السياحية التي يقصدها السياح في اغلب فترات العام خصوصاً في إجازة الصيف مع ما تملكه من مقومات استراتيجية أخرى كونها بوابة الحرمين الشريفين ومدينة الاقتصاد الأهم وقريباً مدينة المعرفة والعلوم.

وأوضح المتحدث الرسمي بأنه ومن خلال هذه المنطلقات حرص الفرع على الاستعداد المبكر ومواكبة كل حدث بالتخطيط السليم والمناسب حسب الإمكانات المتاحة ومن ذلك الاستعداد المبكر للإجازة الصيفية بإعداد خطة ميدانية شاملة والتي بدأ تنفيذها فعلياً منذ يوم الأربعاء الموافق 8-7 وحتى نهاية يوم الجمعة الموافق 30-8. حسب تقويم أم القرى، على أن يتم التركيز على الأماكن السياحية والمراكز الترفيهية الكبرى وكذلك الأسواق والمجمعات التجارية وغيرها من المواقع المهمة ومعالجة ما قد يحدث من مخالفات حسب التعليمات المنظمة للعمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد