Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
الفحص الدوري ينهي استعداده لاستقبال المركبات في الصيف

 

أنهت محطات الفحص الفني الدوري للسيارات جميع استعداداتها لاستقبال المركبات التي يرغب مالكوها بالسفر من خلالها في الإجازة الصيفية. وأوضح عبدالكريم بن يوسف الحميد مدير العلاقات العامة بالفحص الفني الدوري للسيارات بالمملكة أن جميع محطات الفحص والمنتشرة في (25) مدينة ومحافظة وتغطي (98%) من كثافة المركبات بالمملكة أنهت كل الترتيبات اللازمة لاستقبال مركبات المسافرين الذين يعتزمون السفر عن طريق البر وعبر وسائل النقل البرية.

وبيّن الحميد بأنه ومن ضمن الاستعدادات واستمراراً لخطط التطوير والتحديث التي تشهدها محطات الفحص الفني الدوري للسيارات قامت الإدارة العامة للفحص بإدخال نظام جديد وهو خدمة المراجعين في مركباتهم دون الاضطرار إلى النزول منها الذي سيكون له تأثيره في التقليل من وقت الانتظار... وبيّن بأنه قبل الإجازة الصيفية من كل عام تكثر عمليات بيع وشراء المركبات حيث دائماً ما يحرص المواطنون والمقيمون بمراجعة محطات الفحص الدوري للتأكد من سلامة المركبات المراد شراؤها كما يكثر في هذه الأيام المراجعون الذين يرغبون في السفر عبر مركباتهم...

وأبان الحميد أن هذا الإقبال من الذين يرغبون فحص مركباتهم من أجل السفر يدل على ثقتهم ببرنامج الفحص وبمحطاته الذي حقق كل النتائج المرجوة منه حيث يتم فحص أكثر من (73) جزءاً في المركبة الواحدة وتتميز مراحل الفحص بالدقة والشمولية والموضوعية كما يحقق هذا الفحص الشامل الطمأنينة للمسافر ولغيره.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد