Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
يشهد حفل تخريج دورة الفرد الأساسي بحرس الحدود
أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الخدمة المدنية والزويد

 

نجران - صالح آل ذيبه - حمد آل شريه:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة نجران علي بن عوض القحطاني. وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الأمور المتعلقة بعمل الفرع في المنطقة وما يقوم به لخدمة مراجعيه وتسهيل إجراءات ما يحتاجون إليه مشيرا سموه الى أهمية تقديم الخدمة لطالبي الوظائف الذين يراجعون الفرع والاهتمام بأمورهم. كما تم خلال اللقاء مناقشة إنشاء مقر جديد للفرع في المنطقة حيث يتوقع ترسيه المشروع خلال الفترة القريبة القادمة.

وقدم مدير الفرع تقريراً مفصلاً عن عمل الفرع وتقريراً عن الخطط المستقبلية.

كما استقبل أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية إبراهيم بن موسى الزويد. ورحب سمو أمير المنطقة بالزويد ومرافقيه مقدراً جهوده ومساهماته في العديد من المجالات وخدمة أبناء الوطن.

وأثنى سمو أمير المنطقة على الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية في تغطية مناطق المملكة بفروع متكاملة ودورها في تأهيل الشباب في العديد من التخصصات الصحية والتحاقهم بالعمل بعد أن تم تأهيلهم علمياً معرباً عن شكره للزويد على ما يقدمه من مساهمات في العديد من المناسبات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية أن العمل يجري حالياً لافتتاح فرع لكليات جامعية أهلية للعلوم الطبية في نجران وسيتم إصدار تراخيص لذلك لتبدأ المرحلة الأولى من هذه الكليات الجامعية مع بداية الفصل الدراسي القادم وتمنح درجة البكالوريوس، موضحاً أن أولى هذه الكليات ستكون كلية العلوم الطبية التطبيقية وأن الفرصة ستكون متاحة لطلاب الدبلوم خريجي الأكاديمية من الالتحاق بالكلية للحصول على البكالوريوس.

وشكر سمو أمير منطقة نجران على دعمه واهتمامه بمشروعات القطاع الخاص في منطقة نجران وحرص سموه على أعمال التطوير وتحقيق الاحتياجات لأهالي المنطقة.

من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران اليوم حفل تخريج دفعة من دورة الفرد الأساسي بحرس الحدود بمنطقة نجران.

وعبر قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء محمد بن عبد الرحمن الزهراني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل التخريج ودعمه المستمر لقطاع حرس الحدود بالمنطقة. وأوضح أنه سيتم تخريج 565 فرداً أنهوا دورة لمدة 6 أشهر في مركز التدريب وتلقوا تدريبات ومهارات تكسبهم أداء العمل بكل إتقان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد