Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
يتدرب لأسبوعين وقبل التوجه إلى البرتغال
الرائد يبدأ رحلة الإعداد لدوري زين السعودي اليوم

 

بريدة - صالح الشعيبي :

تنطلق مساء اليوم (الأحد) تدريبات الفريق الكروي الأول بالرائد استعداداً لخوض غمار دوري زين السعودي وسيقود التمارين الوطني هاني أنور ولحين السفر إلى البرتغال بعد أسبوعين حيث تمت إقامة المعسكر الخارجي هناك بإشراف المدرب البرتغالي كازيميرو وبقية طاقمه الفني الذي سيتسلم إعداد الفريق.. هذا وسيحتضن الملعب الرئيس بنادي الرائد تدريبات الفريق بعد غياب عنه في الموسم المنصرم لعدم جاهزيته وبعد أن أنهت الإدارة الحالية صيانته عبر تعزيز أبراج الإنارة وتطوير أرضيته، إضافة إلى تحسين المرافق المحيطة.

هذا وينتظر أن ينتظم بالتمارين العناصر الجديدة والمسجلة مؤخراً بالفريق ثنائي العروبة عبدالمجيد عبدالله وموسى الشمري وثلاثي الترجي الراهب والكسار والخاطر ومازن الفرج وفهد الغامدي وعبدالله الحربي وظافر البيشي.

وتمني الجماهير الرائدية النفس بأن يظهر فريقها بثوب جديد ويتبوأ من خلاله مراكز متقدمة ويتواكب مع ما تبذله إدارة فهد المطوع من جهود جبارة في صنع فريق مميز يتكئ على قاعدة قوية وأسس متينة.

من جهة أخرى انطلقت مساء أمس السبت تمارين الفئات السنية بقيادة المصري عبدالخالق سيد وبمتابعة من نائب رئيس النادي المهندس محمد الدغيري ومشرفي القطاعات السنية عضوي مجلس الإدارة أحمد البريدي وعبدالرحمن الربيش.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد