Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
فواصل

 

* اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين بتكريم النادي الرياضي المتفوّق كل عام تمثّل دفعة معنوية كبيرة للأندية الرياضية سوف تجعلها تتسابق للفوز بالتكريم الملكي الذي يعتبر أغلى تكريم يحصل عليه ناد رياضي.

***

* التكريم الذي حظي به النادي الأهلي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسام كبير وغال يحق لكل أهلاوي أن يفخر به وأن يسجل يوم التكريم في تاريخ النادي بمداد من ذهب.

***

* فوز الأهلي بوسام التفوق ليس غريباً على هذا النادي الشامل الذي يولي جميع ألعاب النادي قدراً كبيراً من الاهتمام والرعاية مما جعله واجهة مشرّفة للرياضة السعودية في كل المحافل والمناسبات الرياضية التي يشارك فيها خارجياً.

***

* الفرح النصراوي الغامر رسمياً وجماهيرياً بانضمام النجم الكبير حسين عبد الغني يعني بشكل غير مباشر أن لاعبي الأهلي يمثّلون نوعية متميّزة تجعل أي ناد آخر يتمنى ويتطلع لأن يمتلك مثلهم حتى ولو كان قد شارف على وداع الكرة. فهنيئاً للأهلي هذه النوعية المتميزة والمختلفة من اللاعبين الراقين.

***

* محاولات رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الأستاذ طلعت لامي لتوحيد الصف الاتحادي وإزالة كل شوائب الماضي وتصفية النفوس يجب أن تجد دعماً من كل الاتحاديين الذين يجب عليهم أن يتساموا فوق كل الخلافات الشخصية وأن لا يتيحوا الفرصة لمن يريد شق الصف الاتحادي بمحاربة هذا والإساءة لذاك من أجل مصالح ذاتية صرفة.

***

* القائمة الهلالية الممتلئة بعناصر مميزة لم يعد لها مجالاً لخدمة الفريق يجب أن تتعامل معها الإدارة بذكاء وحسن تصرف من خلال عقد صفقات مع الأندية الأخرى تعود منافعها على النادي واللاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد