Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لـ «الجزيرة»:
الخبير الإداري سيكون متواجدا مع الفريق مطلع الموسم المقبل

 

كتب - فيصل المطرفي :

طمأن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الجميع بصحة الأمير سعد بن نواف بن سعد نجل نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وأشار بأن حالته الصحية مستقرة وشدد بأن الأمير نواف من القيادات الإدارية التي افتقدها الهلال نهاية الموسم الفارط وأشار بأن سموه سيكون متواجدا مع الفريق مطلع الموسم المقبل متمنيا له ولذويه دوام الصحة والعافية.

وأضاف ل(الجزيرة): الأمور في البيت الازرق تسير على ما يرام وفق منهجية واضحة تم رسمها بالتنسيق مع مدرب الفريق البلجيكي جريتيس وأعضاء مجلس الإدارة ونتمنى أن يكون موسم خير على الهلال حيث ستنطلق التدريبات بالرياض الثلاثاء المقبل بتواجد جريتيس قبل الرحيل إلى النمسا لإقامة المعسكر الإعدادي.

وحول تواجد سموه في معسكر الفريق الخارجي أجاب بقوله: من المحتمل أن اكون متواجدا في جزء بسيط من المعسكر أو حضور أحد اللقاءات الودية إلا أني لا أجد أهمية كبيرة في ذلك كون علاقة اللاعبين ستكون بمدرب الفريق مباشرة وجهاز الكرة الإداري لتكوين فريق عمل منظم ومتكاتف.

وفي ختام حديثه وجه سموه رسالة للجماهير الزرقاء قائلا: الفريق تعرض لكثير من الظروف غير الطبيعية في الموسم الماضي عصفت بآمال كل هلالي وهو ما يستوجب أن يتكاتف ويتلاحم كل الهلاليين مع ناديهم في الموسم المقبل بالمساندة الفاعلة والدعم.

وأهاب سموه بأن حضور الجماهير ومؤازرة نجوم الفريق يجب أن تكون من أول لقاء بالدوري حتى آخر مواجهة بالموسم مبديا في نفس الوقت ثقته بأن جماهير الزعيم ستكون على الموعد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد