Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
التعاقد مع حميد الكويت وصرف النظر عن بوكير..
الاتفاق يشترط 7 ملايين والشهراني مقابل إعارة القحطاني للنصر

 

الدمام - سامي اليوسف:

رحب عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق باتصالات وسطاء نصراويين للتفاوض حول انتقال اللاعب الدولي عبدالرحمن القحطاني إلى صفوف نادي النصر بالإعارة لمدة موسم واحد، ولكنه اشترط الجدية والرسمية لحسم المفاوضات وان تأتي الخيارات المادية والفنية في إطار مصلحة ناديه.

وعلمت (الجزيرة) أن الاتفاق وضع شرطين أساسيين لإتمام الصفقة بأن لا يقل المقابل المادي عن 7 ملايين ريال تدفع (كاش) بدون تقسيط، واعارة لاعب نصراوي واحد على الأقل من المرجح أن يكون المهاجم محمد الشهراني، واستبعدت مصادر اتفاقية طلب إعارة اللاعب البرازيلي جوزيه التون.

وبذلك وضعت الادارة الاتفاقية الكرة في ملعب الإدارة النصراوية للتحرك قدما في انهاء المفاوضات بعد أن اعطت الضوء الأخضر في موافقتها.

من جهة أخرى اتفقت ادارة نادي الاتفاق مع إدارة نادي الكويت الكويتي على انتقال اللاعب مشعل حميد (24 عاما) - سعودي مقيم في الكويت - للعب ضمن صفوف الاتفاق في الموسم القادم.

واللاعب حميد يجيد صناعة اللعب وقد سبق له تمثيل فريق الكويت في الدوري الكويتي لكرة القدم لأربع مواسم إلا أنه ما زال مرتبطا في عمله بالقطاع العسكري مما يؤخر حضوره للدمام في الموعد المتوقع لا سيما وان ادارة ناديه قد أرسلت موافقتها الرسمية.

فيما صرف الاتفاقيون امس النظر عن التعاقد مع المدرب الألماني ثيو بوكير، وسيتم خلال الـ48 ساعة المقبلة الإعلان عن هوية المدرب الأوروبي الذي سيتعاقد معه الاتفاق، وسيصل المحترف العماني المدافع خليفة عايل نهاية الاسبوع الجاري للكشف الطبي والانضمام للتدريبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد