Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
العساف يكشف مبررات عدم إعلان تبرع عضو الشرف الزايد البالغ (400) ألف ريال للإعلام ويقول:
أخرنا إعلان دعمه لأننا نريد أن يظهر بالصورة والمكانة اللائقة به

 

الرس - خالد الغفيلي :

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الحزم الأستاذ محمد العساف أنه وبمعية أعضاء إدارته ونائب رئيس هيئة الشرف الاستاذ عبدالله الشارح ذهبوا لمكتب عضو الشرف الأستاذ بسام الزايد واستلمنا منه شيكاً بمبلغ (400) ألف ريال وتم صرف هذا المبلغ ونحن لم نغيب هذا الدعم، بل كنا نريده أن يظهر بالصورة الجيدة خاصة أن الموضوع لدى رئيس هيئة الشرف الأستاذ خالد البلطان الذي كان أشد الفرحين بهذا الدعم الكبير، لذلك كان البلطان مصراً على أن يتولى الموضوع بنفسه لكي يقدم شكره للزايد.

وأوضح العساف أن البلطان كان يريد أن يكون الشكر والتقدير منه شخصياً تقديراً لهذا الدعم الكبير لأنه وبصراحة ما قدمه الزايد ليس سهلاً.

وأضاف العساف أن التأخير في عدم الكشف عن الدعم نظراً لانشغال أبي الوليد لأنه من المفترض أن يخرج للصحف مساء الأربعاء إلا أن انشغال البلطان أدت لتأخر ذلك.. وكشف العساف إلى أنهم لم يكونوا يرغبون بأن ينزل الخبر في وقت متأخر من الليل عبر جوال النادي لأننا وبصراحة نريد أن يعطي الموضوع حقه إعلامياً.

وأفاد العساف أنه وبعد اجتماعنا مع البلطان في الرياض دار اتصال هاتفي بين الرئيس الشرفي خالد البلطان والعضو الشرف بسام الزايد شكر من خلاله البلطان الزايد وأثنى على دعمه وأكد له أنه محل تقدير كل الحزماويين.

استبدلنا تركيا بالباحة لهذا السبب

وبيّن العساف من خلال (الجزيرة) أنه اجتمع مع الزايد في النادي لمدة ساعتين وكان الرجل يلبي كل احتياجات النادي وطلبنا منه قيمة المعسكر ووافق مباشرة على أن يكون معسكر خارجي واتفقنا على ذلك وأكدنا له أن المعسكر سيكلف (400) ألف ريال وفي الغد حضرنا إلى مكتبه وتم صرف المبلغ كاملاً على أن يكون لمعسكر الفريق في تركيا ولكن المفاجأة كانت تأخرنا في عمل الحجوزات وصعوبتها إضافة إلى الموافقة الكريمة من قبل أمير منطقة عسير على مشاركة الفريق في بطولة النخبة في أبها مما جعلنا نعيد النظر ونلغي فكرة المعسكر الخارجي ونكتفي بمعسكر داخلي في الباحة على نفقة عضو الشرف بسام الزايد الذي مهما قلنا عنه فلن نوفيه حقه وهذا ليس بمستغرب على أحد أبناء عائلة الزايد.

البلطان وجهنا بتقديم

العضوية الشرفية للزايد

وفي ختام حديثه أكد أبو طلال أن النادي وبتوجيه من الرئيس الشرفي الأستاذ خالد البلطان قدمنا العضوية الشرفية للأستاذ بسام الزايد في مقر النادي تقديراً وعرفاناً لما قدمه للنادي بدعمه الكبير الذي أثلج صدور كل الحزماويين، وتمنى العساف أن يحذو بقية أعضاء الشرف حذو الزايد وأن يقدموا دعمهم المادي والمعنوي للحزم الذي هو بأمس الحاجة لوقفة كل عضو شرفي حتى نصل بالنادي لطموحات محبيه ونحقق الإنجازات لهذا النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد