Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
في بيان لإدارة نجران: نيوكولاي حي يرزق.. وأصحاب الشائعة يهدفون الإساءة لنادينا
المدرب أصيب بمرض خبيث.. ومساعده يمر بحالة نفسية.. والبديل سيصل خلال يومين

 

نجران - علي آل رشه :

أصدرت إدارة نادي نجران بياناً نفت فيه الشائعات التي أطلقتها بعض المنتديات والمواقع، وذكرت فيها أخباراً وصفتها بغير الصحيحة والعارية تماماً من الحقيقة عن وفاة المدرب الذي تعاقدت معه إدارة النادي السيد نيوكولاي..

وقالت إدارة نادي نجران في بيانها إن المدرب (حيّ يرزق) وقد كان من المفترض عدم الخوض في شائعات لا صحة ولا حقائق لها، في وقت ألقت باستغرابها لمن يحاول الصيد في الماء العكر بنشر إشاعات مغرضة ورخيصة تهدف إلى الإساءة لنادي نجران والعاملين فيه..

وأوضحت إدارة نادي نجران في بيانها.. عندما حاولنا التعاقد مع السيد نيكولاي فهذا يأتي من حرص الإدارة في البحث عن مدرب متميز يخدم نادينا في المقام الأول، فوجدنا ضالتنا في هذا المدرب فتم التعاقد معه، ولكن أثناء ترتيب قدومه إلى المملكة أصيب بعارض صحي أدخل معه المستشفى بتاريخ 26-6- 2009 م من خلاله اتضح أنه مصاب بمرض خبيث، ولازال يتلقى العلاج في المستشفى حتى موعد تاريخ نشر هذا البيان.

وأضاف البيان: عندما تأخرنا في نشر هذا البيان، فهذا يأتي انطلاقا من مسؤولية الإدارة في البحث عن الحقائق حتى تضع جماهير النادي في موقف المصداقية التي تعودوا عليها من ناديهم.

وأشار البيان أن إدارة النادي تبحث الآن عن مدرب آخر للفريق نظراً للحالة الصحية الحرجة التي يعيشها المدرب نيكولاي وسيعلن عن ذلك خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، ووصوله خلال الثمان والأربعين ساعة القادمة..

وذهب البيان لشرح الحالة الصحية لمساعد المدرب جورج وأنه أصيب بحالة نفسية جراء ما أصيب به المدرب نيكولاي وذلك مع وصوله إلى المملكة، فتم إدخاله مستشفى الملك خالد، فأثبتت التقارير خلوه من أي أمراض والحمد لله، أيضا وللتأكيد تم ترحيله إلى الرياض، فأثبتت التقارير أيضاً هناك سلامته من أي عارض صحي وأنه فقط مصاب بحالة نفسية سيئة.. وإدارة نادي نجران تتمنى من الجميع دحض الشائعات ومن يروجها والتي أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن أصحابها يسعون للإساءة لنادي نجران والعاملين فيه، في وقت تضع استغرابها الشديد لمن يقوم بترويج هذه الشائعات تحت أسماء وهمية لا يهمها إلا خلق المشاكل بين جماهير نادي نجران وإدارته..

وجددت إدارة نادي نجران ثقتها في جميع العاملين فيه، وقالت وضعنا ثقتنا في أشخاص يسعون لخدمة النادي ليلاً ونهاراً، وهذا ليس بالأمر المستغرب لمن ينتمي للنادي انتماءً صادقا..

وتمنت إدارة نجران في خاتمة بيانها الصحفي الشفاء لنيوكولاي والتوفيق للجميع خلال المرحلة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد