Al Jazirah NewsPaper Monday  06/07/2009 G Issue 13430
الأثنين 13 رجب 1430   العدد  13430
فواصل

 

* استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - لرجال النادي الأهلي وتكريمهم بجائزة التفوق الرياضي، وإعلانه - حفظه الله - عن تقديم هذه الجائزة سنوياً إنما يمثّل تكريماً ودعماً شخصياً ورسمياً ومعنوياً من أعلى سلطة في البلاد إلى القطاع الشبابي والرياضي بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل. وهو دعم وتكريم يحق لكل منتم للوسط الرياضي أن يحتفي ويفخر به.

***

من المؤكّد أن الأندية التي تقدمت بعروض مباشرة للاعب الهلال عبد الله الزوري تعرف جيداً أنها لا تستطيع كسب توقيع اللاعب ولا ضمه إلى صفوفها إلا بموافقة إدارة الهلال، لذلك فإن تلك العروض ليست سوى محاولة تخريب اللاعب على ناديه وإفساد علاقته بإدارته.

***

* الرصد السنوي الرقمي الذي تقدمه (الجزيرة) نهاية كل موسم لحصاد الأندية يمثِّل واقع الأندية الفعلي بلا تزييف ولا تجميل. فالأرقام لغة لا يمكن تكذيبها أو المراوغة عنها. ولا بد أن كل ناد عرف موقعه وحجم العمل فيه وحجم الإنجاز الذي حققه.

***

* لا يمكن أبداً الإنصات لتلك الأصوات التي تقلّل من شأن ضم النصر للاعب حسين عبد الغني على اعتبار أن اللاعب يبلغ من العمر (35) عاماً وبالتالي تكون الاستفادة منه ضئيلة. فاللاعب ما زال قادراً على العطاء والركض في الملاعب كما لو كان ابن العشرين.

***

* هيئة دوري المحترفين أمامها عمل شاق في حل إشكالية العقود التي تعقدت بين شركات الاتصالات الراعية للأندية ودوري المحترفين بما يحفظ حقوق الجميع وهذا يتطلب جهداً كبيراً وقدرة على الإقناع وتقديم براهين على عدم إضرار أي عقد بآخر.

***

* الإدارة الاتفاقية برئاسة المثالي والراقي عبد العزيز الدوسري مطالبة بإعادة حساباتها في تعاطيها مع الأحداث الجارية، حيث بدأت الإدارة مؤخراً تفقد مثاليتها واتزانها المعروف في تعاملها مع كثير من الأطراف سواء داخل البيت الاتفاقي أو خارجه. وإذا كانت المثالية لا تعني التنازل عن الحقوق فإنها أيضاً لا تعني التعدي على حقوق الآخرين والدخول في خصومات معهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد