Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل آل سعود يفتتح سياحي تمير الخامس

 

افتتح سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل آل سعود فعاليات سياحي تمير الخامس بعد صلاة العشاء يوم أمس الأول. وقد أعلن سموه تدشين فعاليات المهرجان من القرية الشعبية وسوق الحرف في صالة المعارض، بحضور وكيل الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الشيخ محمد بن عبدالله العقلاء، ومدير إدارة ثقافة الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ محمد بن عبدالله الخربوش، والأستاذ سعد بن عبدالعزيز العجلان عضو فعاليات منطقة الرياض بالهيئة العامة للسياحة والآثار. ثم تجول سموه داخل القرية الشعبية وسوق الحرف اليدوية مبدياً إعجابه الشديد بجناح مدينة تمير، مؤكداً أن الجناح عالي المستوى من حيث المحتوى والتنظيم.

توجه سموه بعد ذلك إلى مقر الحفل الذي بدئ بتلاوة ما تيسر من الآيات من كتاب الله، ثم ألقى المدير التنفيذي لسياحي تمير الخامس الأستاذ مشاري بن عبدالله البرغش كلمة المهرجان ورحب فيها بسمو الأمير وبصحبه الكرام وبضيوف المهرجان وجميع الحاضرين، ثم أنشد الشاعر عزام الخريف قصيدة وطنية، بعدها قدم طلاب محافظة المجمعة أوبريتاً وطنياً عن المملكة العربية السعودية ومدينة تمير، ثم تم عرض الفيلم الهادف (النفس الأخير)، توجه بعدها الجميع لتناول طعام العشاء، ثم كان لمتذوقي الشعر موعد مع أمسية للشاعر سلطان الهاجري أدارها باقتدار الشاعر ناصر المجماج.

100 مشارك في سباق اختراق الضاحية

انطلق سباق اختراق الضاحية لمسافة (4) كيلومترات وشهد مشاركة فئات عمرية مختلفة وحقق بطولة السباق المتسابق ياسر السنيد وحل ثانياً مسلم السبيعي وجاء سلمان حكومي في المركز الثالث.

فريق الرول سكيت يلفت الأنظار

استمتع الحضور بفقرات إبداعية جميلة قدمها (فريق الدراجات الهوائية والرول سكيت) بقيادة الكابتن حسن بريك مدير فريق الدراجات الهوائية، حازت على إعجاب الجماهير حيث قدم الفريق عدداً من العروض مثل:

- فرستايل الجو، وهي القفز من أعلى الرام بحركات مختلفة كالدوران 360 درجة.

- الباك فليب بالرول سكيت.

- القفز المثير العالي بالدراجة الهوائية.

- اللعب الحر على الرام والكوارتر.

ابتسامة الطفل في سياحي تمير

حاز الطفل على عدة برامج ترفيهية قُدمت على عدة مستويات فقد قَدمت فرقة تدلل مسابقات مشوقة وممتعة للأطفال على أرض الملعب الصابوني، وكان للطفل في الألعاب الهوائية متنفساً وترفيهاً.

أكبر تشريف هذا العام

يعتبر تشريف صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل آل سعود لمهرجان هذا العام أكبر تشريف لأهالي تمير بوجه خاص وللمحافظة بوجه عام.

حيث تشرفنا وسعدنا لرعاية سموه الكريم لفعاليات سياحي تمير الخامس وافتتاح القرية الشعبية وسوق الحرف اليدوية.

فأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع العاملين باللجان أتقدم بالشكر الجزيل لحضور سموه وتكبده عناء السفر.

كذلك لا يسعني إلا أن أشكر جميع من وقف معنا من الرعاة والداعمين والمنظمين لإنجاح هذا المهرجان وعسى أن تحوز برامجه على رضاكم واستحسانكم.. والله الموفق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد